إعلان

موعد التقدم للعمل بكنترولات الدبلومات الفنية 2024

12:46 م الثلاثاء 20 فبراير 2024

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

أعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، عن التقدم لقبول أعضاء جدد للعمل داخل لجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة بامتحانات الدبلومات الفنية اعتبارا من اليوم الثلاثاء 20 فبراير وحتى الخميس 29 من نفس الشهر.

وأكدت الوزارة على أن يتم عقد اختبارات ومقابلات شخصية للمتقدمين يومي الأحد والإثنين 3و4 مارس 2024، ويتم الإعلان عن نتيجة المقابلات يوم الخميس 7 مارس 2024.

ووفقا لخطاب مرسل من وزارة التربية والتعليم للمديريات التعليمية، فإنه يتم توثيق هذه المقابلات بالصور والفيديو، ورفعها علي جروبات "الواتس" الخاصة بلجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة كل على حده.

وأوضحت الوزارة، أنه ذلك يأتي في إطار حرص التعليم الفني بالوزارة على حسن سير العمل داخل لجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة لامتحانات الدبلومات الفنية بكافة قطاعتها: "صناعي - زراعي - تجاري - فندقي" لعام 2024.

كما يأتي ذلك بناءًا على تعليمات رئيس الإدارة المركزية المدارس التعليم الفني رئيس عام امتحانات الدبلومات الفنية، بتحقيق أكبر قدر من العدالة داخل لجان الإدارة ولجان النظام والمراقبة بالتعليم الفني خاصة في مسألة الاحلال والتجديد داخل اللجان.

يذكر أنه يمكن لطلاب التعليم الفني، تسجيل استمارة الدبلومات الفنية 2024 على الموقع الرسمي لوزارة التعليم بوابة مركز المعلومات بالبريد الإلكتروني المدرسي الخاص بك.

وفي حالة إذا لم يكن لديك بريدك الإلكتروني، يمكنك الحصول عليه من خلال رابط إنشاء البريد الإلكتروني المدرسي. للمزيد (اضغط هنا)

اقرأ أيضًا:

نقابة المعلمين تُعلن زيادة مالية وخدمات جديدة للمدرسين في هذا الموعد

توجيه مهم من "تعليم القاهرة" بشأن غياب الطلاب -تفاصيل

رسميًا.. "التعليم" تحظر دفع مصروفات الترم الثاني بالدولار- مستند

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان