إعلان

غدا.. بدء تسجيل استمارة الثانوية العامة 2024

10:59 ص السبت 13 يناير 2024

وزارة التربية والتعليم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد سامي:

تبدا وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، غدا الأحد 14 يناير 2024، في إتاحة تسجيل استمارات التقدم لامتحانات شهادة الثانوية العامة 2023/2024، على الموقع الإلكتروني، عبر الرابط التالي، اضغط هنا.

وقالت الوزارة، إن على الطلاب تسجيل الاستمارات الإلكترونية بداية من غدِ الأحد 14/1/2024، وحفظ البيانات، وطباعتها بكل مشتملاتها، على أن يكون آخر موعد لتسجيل الاستمارات الإلكترونية على الموقع الإلكتروني يوم الخميس 22/2/2024.

وأضافت الوزارة، أن على الطلاب تسليم الاستمارات الإلكترونية للمدارس بداية من الأحد، على أن يكون آخر موعد لتسليم الاستمارات الإلكترونية للمدارس يوم الخميس 29/2/2024.

ووجهت الوزارة، الطلاب بضرورة التأكد من توضيح كل المواد التي سيتم الامتحان فيها بالاستمارات الإلكترونية، وهي كالآتي:

1- طلاب الشعبة الأدبية: اللغة العربية، واللغة الأجنبية الأولى، واللغة الأجنبية الثانية، والتاريخ، والجغرافيا، وعلم النفس والاجتماع، والفلسفة والمنطق، والتربية الدينية، والتربية الوطنية، والاقتصاد والإحصاء.

2- طلاب الشعبة العلمية (العلوم): اللغة العربية، واللغة الأجنبية الأولى، واللغة الأجنبية الثانية، والفيزياء، والكيمياء، والأحياء، والجيولوجيا والعلوم البيئية، والتربية الدينية، والتربية الوطنية، والاقتصاد والإحصاء.

3- طلاب الشعبة العلمية (الرياضيات): اللغة العربية، واللغة الأجنبية الأولى، واللغة الأجنبية الثانية، والفيزياء، والكيمياء، والرياضيات البحتة، والرياضيات التطبيقية، والتربية الدينية، والتربية الوطنية، والاقتصاد والإحصاء.

وشددت الوزارة، على جميع الجهات المعنية الالتزام بالمواعيد المحددة بكتاب تعليمات إجراءات التقدم للامتحان ولا يسمح بقبول أية استمارات بعد هذه المواعيد إلا بناءً على أسباب تقبلها السلطة المختصة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان