إعلان

مواعيد امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل بالمدارس 2024

12:10 م الثلاثاء 28 مايو 2024

امتحانات

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد فتحي:

يتساءل العديد من الطلاب وأولياء الأمور عن مواعيد امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل 2024، لمعرفة المواعيد الخاصة بتلك الاختبارات والاستعداد لها بشكل جيد.

ومن المقرر أن يتم عقد امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل في كافة المحافظات، عقب انتهاء وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، من عقد امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي الحالي، التي من المقرر أن تبدأ بالمواد غير المضافة للمجموع يوم 10 يونيو المقبل.

وتبدأ امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل بالمرحلة الإعدادية العامة والمهنية من يوم 24 يوليو وتنتهي يوم 30 من نفس الشهر، بينما تبدأ امتحانات الشهادة الإعدادية الدور الثاني العامة والمهنية من يوم 2 أغسطس وحتى يوم 8 من نفس الشهر.

وتبدأ امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل بالمرحلة الثانوية من يوم 24 يوليو وحتى يوم 31 يوليو 2024.

بينما تبدأ امتحانات الدور الثاني لصفوف النقل لمرحلة التعليم المجتمعي والمكفوفين والصم وضعاف السمع من يوم 24 يوليو 2024 حتى يوم 31 من نفس الشهر.

كما تبدأ امتحانات الدور الثاني للشهادة الإعدادية للمكفوفين والصم وضعاف السمع الدور الثاني من يوم 3 أغسطس 2024 حتى يوم 8 من نفس الشهر.

وبحسب المديريات التعليمية فإنها تستعد لإعلان جداول امتحانات الدور الثاني للفصل الدراسي الثاني بالعام الدراسي الحالي لطلاب صفوف النقل.

اقرأ أيضا:

كيف سيتم تصحيح أسئلة امتحانات الثانوية العامة 2024؟.. وزير التعليم يُجيب

"تعليم القاهرة": بدء تسليم أرقام الجلوس الثانوية للطلاب

نتيجة الشهادة الإعدادية 2024.. تعرف على موعد إعلانها رسميًا في القاهرة والجيزة

مراجعة ليلة الامتحان للثانوية العامة

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان