إعلان

اعتماد نتيجة بكالوريوس طب الأسنان بجامعة القناة بنسبة نجاح 89.86%

01:54 م الأربعاء 19 يوليه 2023

الدكتور ناصر مندور، رئيس جامعة قناة السويس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

الإسماعيلية- حسام الدين أحمد:

اعتمد الدكتور ناصر مندور رئيس جامعة قناة السويس نتيجة بكالوريوس طب وجراحة الأسنان، حيث بلغت النسبة العامة للنجاح %89.86

وحرص رئيس الجامعة على تقديم التهنئة لخريجي الجامعة من أطباء الأسنان، وقال إن الكلية تتميز ببنية تحتية تؤهل خريجيها للعمل في كافة الأسواق المحلية والعالمية، مُتمنياً للطلاب التوفيق والنجاح على المستوى المهني والشخصي ، داعياً الخريجين إلى مواصلة مسيرة البحث العلمي واستكمال دراساتهم العليا .

وأعلن الدكتور محمد عبدالنعيم نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب أن الطلاب العشر الأوائل حصل جميعهم على تقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف، بفروق طفيفة بينهم في نسبة النجاح ، فالطالبة بالمركز الأول حصلت على % 89.43، بينما حصلت الطالبة بالمركز العاشر على % 86.18.

كما حصل 21 طالب وطالبة على تقدير عام ممتاز مع مرتبة الشرف، و51 على تقدير عام جيد جدا مع مرتبة الشرف، و37 على تقدير عام جيد جدا ، وذلك يعكس تميز خريجي طب الأسنان وتفوقهم.

وأوضحت الدكتور داليا فياض عميد كلية طب جراحة الفم والأسنان أسماء الطلاب العشر الأوائل وهم بالمركز الأول سحر جلال قناوي سليمان، بالمركز الثاني ندى محمود حجازي، وأحمد محمد حسن بالمركز الثالث، وهاجر صلاح عيد بالمركز الرابع، ومنار رأفت عبد الرحيم بالمركز الخامس.

وجاء في المركز السادس أحمد نصر عبد العزيز، وبالمركز السابع إسراء حسن إبراهيم ، بينما جاء في المركز الثامن ريم أحمد عبد الرؤوف، فيما حصلت الطالبة يارا طه محمد على المركز التاسع، ومنار عبد الشكور السيد على المركز العاشر.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان