إعلان

دعاء في جوف الليل: اللهم اغفر لنا الذنوب التي لا يسعها إلا حلمك ولا ينجي منها إلا عفوك

12:21 ص الجمعة 22 سبتمبر 2023

الدعاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى : "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ".

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

اللهم اغفر لنا جميع الذنوب التي لا يسعها إلا حلمك ، ولا ينجي منها إلا عفوك يا الله.

اللهم لا نعرف إلاك وليس في قلوبنا سواك .. حرر قلوبنا من السوى, واجعل كلامنا على وقف عقيدتنا واهدنا إلى أقوم طريق, يا رب بدل سيئاتنا حسنات, وأرشدنا لما تحب وترضى, يا رب انظر إلينا بنظر الرضا, يا رب اللهم إنا نتوسل إليك بأسمائك وحبك لنبيك أن تفتح علينا فتوح العارفين بك وأن تعلمنا الأدب معك, يا رب أحينا مسلمين وأمتنا مسلمين غير خزايا ولا مفتونين, وعلمنا ما ينفعنا وانفعنا بما علمتنا.

اللهم أنت أقرب من كل قريب، وأكرم من كل كريم ،وأجود من كل جواد، وأحفظ من كل حفيظ، وألطف من كل لطيف، فنسألك باسمك اللطيف أن تسخر لنا خلقك وأن تقضي حاجتنا وتدفع عنا خصومنا، وتنجينا ممن ظلمنا وعادانا بحقك يا لطيف، يا لطيف الطف بنا عند الشدائد، ونجنا من كل المكائد، الله لطيف بعباده يرزق من يشاء وهو القوي العزيز.

اللهم يا من لطفه بخلقه شامل ، وبره بعبده واصل ، لا تخرجنا عن دائرة الألطاف وآمنا من كل ما نخاف ، وكن لنا بلطفك الخفي والظاهر ، يا باطن يا ظاهر يا لطيف ، نسألك وقاية اللطف في القضاء ، والتسليم مع السلامة عند نزوله والرضا.

اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد نور النور، الذي يفتح به الصدور، وجميع الأمور، من هو زين الكون والحب الرباني المكنون، بعدد كل ما قال له الله كن فيكون، وعلى آله وصحبه وأتباعه إلى يوم النشور، بجاهك يا عزيز يا غفور، ويا خالق النبي محمد من نورك، والملائكة من نوره، يا حي يا قيوم يا نور النور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان