إعلان

دعاء في جوف الليل: اللهم اجعل لي نصيباً في سعة الأرزاق وتيسير الأحوال وقضاء الحاجات

12:41 ص الثلاثاء 30 أبريل 2024

دعاء في جوف الليل

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى : "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ".

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

اللهم يا كافل العباد وواهب الأرزاق وموزع العطايا ارزقنا نوراً في القلب وضياءً في الوجه وعافيةً في البدن وسعةً في المال والعلم والعمل وحُسن الصفات وصلاح الأعمال والنوايا، اللهم سترك وعفوك وودك وحُبك وقربك ورضاك ولذة النظر إلى وجهك الكريم.

ربّي عليك توكلت، فلا تضيّع لي تعبًا ولا دعاءً، وأسألك توفيقًا يلازم خطاي فإن التوفيق من عندك، وأسألك تسهيلًا لأموري فإن التسهيل من لطفك، وأسألك نجاحًا يتبعه فلاح، اللهم إن اليسر جند من جنودك فأيدني به يارب العالمين.

اللهم اجعلني من الذين تُدَبَّر فرحتهم في السماء الآن وأمانيهم أوشكت أن تكون، اللهم اجعل لي نصيباً في سعة الأرزاق وتيسير الأحوال وقضاء الحاجات، اللهم أَخرجني من حَولي إلى حَولك ومن تدبيري إلى تدبيرك ومن ضعفي إلى قوتك.

اللهم اجعل قلوبنا لك خاشعة وأعيننا من خشيتك دامعة وألسنتنا بالشكر لك ناطقة وأدم علينا راحة البال وصحة الحال وارزقنا حلو الحياة وسعة الرزق ولباس العافية وحسن الخاتمة واجبر خواطرنا وأعطنا سؤلنا وأسعد قلوبنا واغفر لوالدينا فإنه لآ يعجزك شيء في الأرض أو السماء انك على كل شيء قدير.

اللهم صلّ على سيدنا محمد الفاتح لما أغلق، والخاتم لما سبق، ناصر الحق بالحق، والهادي إلى صراطك المستقيم وعلى آله حق قدره ومقداره العظيم.

...

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان