إعلان

دعاء في جوف الليل: اللهم هب لنا رزقاً لا يُعد وافتح لنا باباً للجنة لا يُسد

12:05 ص الخميس 20 يوليه 2023

الدعاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى : "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ".

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

اللهم إنا نسألك بنور وجهك الذي أشرقت له السماوات والأرض، أن تجعلنا في حرزك وحفظك وجوارك وتحت كنفك.

اللهٰم اجعلنا في الدارين سعداء وعند غفلة الناس منيبين واغفر لأم أنجبتنا ولأب أحسن تربيتنا، وأحسن يارب عاقبتنا وأصلح ذريتنا واجعل أعلى الجنة دار إقامتنا.

اللهم إني أعوذ بك من ضيقة القلب، وشعور لا يُشكى ولا يفهم .. اللهم أرِح قلبي بما أنت به أعلم، ولا تجعلني أشكي لمن لا يخشى عليّ من حزني .. اللهم إني أُفوض دنياي كلها إليك.

اللهم اكشف غمّتنا وفرّج كربتنا وأغث لهفتنا واحفظنا من شتات الأمر ومسِّ الضرّ وضيق الصدر وعذاب القبر وتقلُّب الدهر والعسر بعد اليسر والعقوق بعد البر وامنُن علينا بدوام العافية والستر.

اللهُم إني وليتك أمري فأعوذ بك من سوء حظي وضيق صدري وفراغ صبري واجعلني يارب ممن نظرت اليه فرحمته وسمعت دعاءه فأجبته، وافتح لنا أبواب الخير والتيسير وصدّ عنا أبواب الضيق والشر والتعسير.

اللهٰم إني أدعوك بعزتك وجلالك ألا تصعّب لي حاجة، ولا تعظم عليّ أمراً، ولا تحنِ لي قامة، ولا تفضح لي سراً، ولا تكسر لي ظهراً، اللهٰم اجعل دعواتنا لا ترد، وهب لنا رزقاً لا يعد، وافتح لنا باباً للجنة لا يسد.

اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيدنا محمد نور النور، الذي يفتح به الصدور، وجميع الأمور، من هو زين الكون والحب الرباني المكنون، بعدد كل ما قال له الله كن فيكون، وعلى آله وصحبه وأتباعه إلى يوم النشور، بجاهك يا عزيز يا غفور، ويا خالق النبي محمد من نورك، والملائكة من نوره، يا حي يا قيوم يا نور النور.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان