إعلان

جوائز الإحسان.. عمرو خالد يكشف عن 3 جوائز رائعة في انتظارك

01:11 م الثلاثاء 31 يناير 2023

الدكتور عمرو خالد

كتب-محمد قادوس:

كشف الدكتور عمرو خالد، الداعية الإسلامي، عن ثلاث جوائز كبيرة ورائعة وهذا لو أحسن العبد سيأخذ هذا الجوائز، مشيرًا إلى الجائزة الأولى وهي: كل ما يحسن العبد يحسن الله له حياته، مستشهدا في ذلك بقول الله-تعالى-في سورة الرحمن،" هَلْ جَزَاءُ الْإِحْسَانِ إِلَّا الْإِحْسَانُ".

وبقول الله-تعالى- في سورة يونس،" لِّلَّذِينَ أَحْسَنُوا الْحُسْنَىٰ وَزِيَادَةٌ ۖ وَلَا يَرْهَقُ وُجُوهَهُمْ قَتَرٌ وَلَا ذِلَّةٌ ۚ أُولَٰئِكَ أَصْحَابُ الْجَنَّةِ ۖ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ".

وأضاف خالد عبر فيديو نشره عبر قناته على يوتيوب: بأن الجائزة الثانية هي أول ما يحسن العبد ويجتهد سيعطيه الله ويعوضه، مستشهدا في ذلك بقول الله-تعالى-في سورة الكهف،" إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ إِنَّا لَا نُضِيعُ أَجْرَ مَنْ أَحْسَنَ عَمَلًا"، فعي العبد ان يكون على يقين بأنه لو أحسن فالخير يأتيه كثيرًا.

وأوضح الداعية الإسلامي أن ثالث جائزة هي: أن العبد عايش داخل رحمة الله، مشيرًا إلى شهر رمضان بأنه أوله رحمة ولكن المحسنين أخذوا الرحمة كلها، مستشهدا في ذلك بقول الله-تعالى-في سورة الأعراف "إِنَّ رَحْمَتَ اللَّهِ قَرِيبٌ مِّنَ الْمُحْسِنِينَ".

فيديو قد يعجبك: