إعلان

دعاء في جوف الليل: اللهم تولّ أمرنا واكشف ضُرّنا وعجّل فرجنا

12:01 ص السبت 01 يونيو 2024

الدعاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):
الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى : "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ".
ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

اللهم إنا مظلومون فانتصر، اللهم اجعل ثأرنا على من ظلمنا واجعل الدائرة عليهم، اللهم كلما اشتدت الأزمة نرجو منك الفرج القريب يا رب العالمين، فإليك نفزع، وبك نلوذ، وإياك نعبد، وعليك نتوكل، وبابك نقرع، وبأسمائك الحسنى نلهج، وإليك نسعى يا ذا الجلال والإكرام، يا من بسلطان قهره وعظيم قدرته يستغيث المضطرون، يا من بوسيع عطائه ، وسعة رحمته، وجزيل فضله، وجميل منّته تبسط الأيدي ويسأل السائلون؛ تول أمرنا، واكشف ضرنا، وعجل فرجنا، وأمن خوفنا، يا قهار يا قهار يا قهار عليك بالصهاينة ومن والاهم يا قهار يا قهار يا قهار.
اللهٰم أنت القريب وأنت الحبيب المجيب الذي تعلم ما نريد ربي ارحم ضعفنا وآمن روعنا وأسعد قلوبنا وفرج همومنا واصرف عنا ما يقلقنا ويعكر صفونا وارزقنا صبرا جميلا وبشرنا بما يسرنا ويحقق لنا أمانينا.
إلهي أدعوك في هذا الوقت دعاءَ مَن اشتدَّت فاقته وضعفت قوته وقَلَّت حيلته.. دعاء الغريق المضطر البائس الفقير، الذي لا يجد لكشف ما هو فيه من الذنوب إلا أنت فصلِّ على سيدنا محمد وآله واكشف ما بنا من ضرٍّ إنك أرحم الراحمين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان