إعلان

دعاء في جوف الليل: اللهم إني أسألك خير الدعاء وخير العمل وخير النجاح

12:06 ص الأربعاء 26 أبريل 2023

الدعاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

(مصراوي):

الدعاء طاعة لله وامتثال لأوامره والبعد عن غضبه وسخطه، ويقول الله تعالى : "وَإِذَا سَأَلَكَ عِبَادِي عَنِّي فَإِنِّي قَرِيبٌ أُجِيبُ دَعْوَةَ الدَّاعِ إِذَا دَعَانِ فَلْيَسْتَجِيبُوا لِي وَلْيُؤْمِنُوا بِي لَعَلَّهُمْ يَرْشُدُونَ".

ومن روائع الدعاء في جوف الليل:

اللهم اجعلنا من الذين يقولون فيعملون، ويعملون فيخلصون، ويخلصون فيقبلون، ويقبلون فينعمون، وينعمون فيشاهدون رحمتك يا رحيم.

إلهي كيف أفرح وقد عصيتك وكيف لآ أفرح وقد عرفتك وكيف أدعوك وأنا خاطئ وكيف لا أدعوك وأنت كريم، فلك الحمد كله وإليك يرجع الأمر كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك.

اللهم إني أسألك خير الدعاء وخير العلم وخير العمل وخير النجاح وخير الثواب وخير الحياة وخير الممات.

‏اللهم إني أسألكَ الثباتَ في الأمرِ، والعزيمةَ على الرشد، وأسألكَ مُوجباتِ رحمتِكَ، وعزائمَ مغفرتِكَ، وأسألكَ شُكر َنعمتِكَ، وحُسنَ عبادتِكَ، وأسألكَ قلبًا سليمًا، ولسانًا صادقًا، وأسألكَ مِن خيرِ ما تعلمُ، وأعوذُ بِكَ من شرِّ ما تعلمُ، وأستغفرُكَ لِما تعلمُ، إنّكَ أنتَ علّامُ الغُيوبِ.

اللهم صلِّ وسلم وبارك على سيد المرسلين محمد الأمين، وقائد الغر المحجلين، وسيد الشجعان والمجاهدين، من أرسله الله رحمة للعالمين، خاتم النبيين وامام المتقين، من أخذ عن الروح الأمين، ووصفه الله بالخلق العظيم، وبالمؤمنين رؤوف رحيم، وعلى آله الطيبين الطاهرين، وأصحابه الميامين، ومن تبعه بإحسان إلى يوم الدين، وبلغ اللهم كل من صلى عليه أفضل تحية وأزكى تسليم، ولكل من قال آمين يا رب العالمين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان