إعلان

شاهده أكثر من مليار شخص.. 10 صور لبطريق يصبح نجم مواقع التواصل (فيديو)

06:31 م الإثنين 23 سبتمبر 2024

كتبت- أسماء مرسي:

شهد عالم الحيوانات مؤخرا ظاهرة فريدة من نوعها، حيث تحول طائر بطريق ملكي ضخم في أستراليا إلى نجم لامع على مواقع التواصل الاجتماعي وعنصر جذب في حوض للزوار أسماك بأستراليا.

وفقا لموقعي "ctvnews" و"ketv"، هذا الطائر الذي يحمل اسم "بيستو" استطاع أن يخطف أنظار الجميع، بفضل حجمه الضخم الذي يفوق أقرانه بكثير.

حجم ضخم يثير الدهشة

في عمر لا يتجاوز التسعة أشهر، يبلغ وزن "بيستو" حوالي 22 كيلوجراما، وهو رقم قياسي جديد بالنسبة لفصيلته في حوض أسماك ملبورن الأسترالي.

هذا الحجم الهائل يمثل ضعف وزن والديه، حيث يزن كل منهما حوالي 11 كيلوجرام.

شهرة عالمية في وقت قياسي

بفضل حجمه الاستثنائي، سرعان ما انتشر خبر "بيستو" في جميع أنحاء العالم عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذكر بيان لحوض الأسماك الاسترالي أن أكثر من 1.9 مليار شخص حول العالم شاهدوه من خلال وسائل التواصل الاجتماعي.

جاذب للسياح

لم يقتصر تأثير "بيستو" على عالم الإنترنت فحسب، بل أصبح أيضا عامل جذب سياحي كبير لحوض أسماك ملبورن في أستراليا، حيث يتوافد الزوار من جميع أنحاء العالم لرؤية هذا الطائر الفريد من نوعه والتقاط الصور التذكارية معه.

@sealifemelbourneaquarium From one icon to another—@katyperry come meet Pesto. 🐧💃 Catch this VIP (Very Important Penguin) at SEA LIFE Melbourne 🎶 #lifetimes ♬ original sound - SEA LIFE Melbourne

اقرأ أيضا:

طبيب يزيل عضو من جسم مريض بالخطأ.. لن تصدق ما حدث

فأر يجبر طائرة على الهبوط اضطراريا.. لن تتوقع ما حدث

18 صورة و7 معلومات عن عبير الراجحي صاحبة حفل الزفاف الأسطوري

هل ظهور النمل على الجسم والمنزل يدل على الحسد؟.. لن تتخيل الحقيقة

4 أبراج فلكية نجمها خفيف وتتأثر سريعا بالعين والحسد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان