إعلان

أغرب من الخيال.. وكالة سفريات تتعرض للسرقة مرتين في يوم واحد (فيديو)

02:00 م الثلاثاء 25 أبريل 2023

كتب – سيد متولي

في واقعة أغرب من الخيال، تعرضت وكالة سفريات في الأرجنتين للسرقة مرتين في يوم واحد، إحداها من قبل اثنين من اللصوص العدوانيين، ثم من قبل ضباط الشرطة الذين كان من المفترض أن يلقوا القبض على المجرمين.

ووفقا لموقع odditycentral، دخل لصان مسلحان مكاتب وكالة أسفار في بوينس آيرس وقاموا بمعاملة الموظفين بوحشية قبل الهروب بمئات الآلاف من البيزو.

واتصل الضحايا بالشرطة بمجرد مغادرة المهاجمين للمبنى، لكن ثبت أن ذلك كان خطأ كبيرا، في حوالي 10 دقائق، وصل ثلاثة ضباط شرطة إلى مكان الحادث، وبعد استجواب موجز للموظفين بشأن السرقة، لاحظ أحد موظفي الوكالة أن كيسا أسودا يحتوي على حوالي 4 ملايين بيزو كان اللصوص قد تركوه ورائهم لم يتم العثور عليه في أي مكان.

وأكد أحد موظفي الوكالة أن اللصوص قد تركوا الحقيبة وأنها كانت لا تزال في المكتب عندما وصلت الشرطة، كما أظهرت لقطات كاميرات المراقبة أحد ضباط الشرطة وهو يخرج من المكتب بحقيبة تحت ذراعه.

وفي هذه الأثناء، كان رئيس وكالة الأسفار مقتنعًا بحدوث خطأ ما وأن الضابط أخذ الحقيبة كدليل، لكن كان على خطأ.

فبعد الاتصال بمركز الشرطة للإبلاغ عن حقيبة النقود المفقودة، أخبروهم أن السجل الإجرائي الذي وضعه ضباط الشرطة لم يذكر أي كيس نقود، وذلك عندما بدأ موظفو الوكالة في التفكير في احتمال أن يكون رجال الشرطة الذين جاءوا بعد اللصوص قد أنهوا عمل المجرمين وسرقوا الأموال بدلاً من مساعدتهم.

وطالبت النيابة، بعد الاطلاع على لقطات الكاميرا الأمنية، بالقبض على ضباط الشرطة الثلاثة وتقديمهم أمام قاض.

وتُظهر مقاطع فيديو، مأخوذة من كاميرا المراقبة، الضباط الثلاثة وهم ينزلون الدرج من وكالة السفر بالطابق السابع على الرغم من وجود مصعد أكثر راحة، وخلص المحققون إلى أن الثلاثة لاحظوا وجود كاميرات أمنية داخل المصعد، وفضلوا تجنبها، لكنهم لم يأخذوا في الحسبان تلك الموجودة في الممرات .

وتم اعتقال الضباط الثلاثة هذا الأسبوع، وتم العثور على حقيبة سوداء مليئة بالدولارات في أحد منازل المشتبه بهم، ونفى الشخصان الآخران قيامهما بدور في السرقة غير المتوقعة، زاعمين أنهما لم يعتبرا زميلهما مجرمًا.

ضباط الشرطة الثلاثة محتجزون حاليا في مرافق مختلفة للشرطة الاتحادية وسيظلون كذلك حتى انتهاء التحقيق.

اقرأ أيضًا:

علامة تحذيرية في العين تكشف الإصابة بالسكتة الدماغية.. احذرها

موجود في كل منزل.. مشروب شهير ورخيص قد يقلل من خطر الموت المبكر

لمرضى السكري.. علامات إذا ظهرت عليك بعد تناول الكحك والبسكويت اذهب للطيب فورًا

تظهر في القدمين ... علامات واضحة تشير لإصابتك بمرض خطير

الشواء يمكن أن يسبب السرطان: فيما يلي 7 طرق لتقليل المخاطر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان