إعلان

"المتسولة المليونيرة".. قصة شحاذة غنية عاشت 15 عامًا داخل سيارة قديمة

12:01 ص الجمعة 18 مايو 2018

كتب- معتز حسن:

أصبحت فاطمة عثمان حديث العالم العربي خلال الأيام القليلة الماضية. فهي أغنى متسولة لبنانية شهدتها البلاد، وبعد أن فارقت الحياة منذ أيام قليلة عن عمر ناهز 54 عامًا، كشفت الأيام عن مفاجأة تخصها.

حصلت فاطمة عثمان عقب رحيلها على لقب "أغنى متسولة فى العالم". فقد جمعت فاطمة عثمان 5.5 مليون دولار، خلال سنوات طويلة كمتسولة، وهو مبلغ ضخم بالنسبة لسيدة متسولة، وفق ما نشر "سبوتنيك".

وعلى الرغم أنها من ذوي الاحتياجات الخاصة، تمكنت من جمع ثروة كبيرة، وهي تعيش في منطقة "البسطة الفوقا" وهي منطقة تراثية في بيروت.

وتعيش حياتها متسولة منذ كان عمرها 13 عامًا، وهي في الأصل من بلدة (عين الذهب —عكار)، وإن سكنت منطقة البسطة منذ عام 1982.

وظلت بعد جمعها أموال طائلة، تسكن كأغنى متسولة في العالم في سيارة قديمة منذ 15 عامًا، وهو المكان الذي وجدت فيه ميتة.

وحسب أخيها خالد عثمان، كانت فاطمة تعاني من تشمع في الكبد، وقامت بإجراء جراحة قبل أشهر. وأكد أخيها صحة الثروة التي تمتلكها، وقال إنها كانت تبلغه بأن لديها أموالا طائلة، لكنه لم يكن يصدق "ضخامة المبلغ". وأضاف أخيها أنها كثيرا ما كانت تطلب منه "أموالًا رغم معرفتها بضيق حاله".

وتتكون عائلة فاطمة عثمان من والدتها و7 أشقاء، يعملون الآن على الكشف عن ثروتها. وبعد أن انتشر خبر الوفاة والعثور على المبلغ الخيالي بالنسبة لمتسولة، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالأمر. وانتشر على المواقع صورة يقال إنها لكشف حسابها بأحد بنوك لبنان.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان