إعلان

اهتمى بنفسك لأجلك ولعائلتك ل 4 أسباب

الأمومة

اهتمى بنفسك لأجلك ولعائلتك ل 4 أسباب

11:29 ص الإثنين 13 أكتوبر 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كتبت: شيرين عمر

تنشغل العديد من النساء فى الاهتمام بعائلاتهم ولا يعرفون كيف يجدون الوقت لأنفسهم أو بالاحرى ينسون الاهتمام بأنفسهم! .. ولا ينتبهون الى هذا الأمر الا بعد ان يكون قد مر وقت كثير أو بالنسبة لهم يكون "الأوان قد فات"! .. لهذا وحتى نساعدك على تجنب هذا، اليكِ 4 أسباب لماذا عليكِ الا تصلِ لهذه المرحلة؛ من أجلك ومن أجل عائلتك ..

تغير مظهرك وشكلك

المشكلة تبدأ بعدم القيام بالتمارين الرياضية يومياً كما اعتدتى او عدم الحصول على قصة شعر عندما تحتاجين اليها لانشغالك بالأطفال وزوجك والمنزل .. ويصبح الأمر شئ دائم؛ عدم القيام بالتمارين أو الاعتناء بشعرك أو بنفسك تماماً! .. لهذا، اجعلى دائماً ضمن أولوياتك بعض الوقت للاهتمام بمظهرك ..

الاهتمام بكل من حولك ماعدا نفسك

من الجيد الاهتمام بعائلتك ولكن ليس من الجيد عدم ايجاد الوقت لنفسك وسط كل هذا .. فيجب ايجاد بعض الوقت لنفسك وترك أطفالك مع زوجك من حين لأخر والخروج بدونهم كالذهاب الى السينما أو مقابلة بعض الأصدقاء ..

فكلما أعطيتى لنفسك مساحة، كلما كان اعتنائك بمن حولك أفضل ..

لا ترفضين أى طلب

لا تعتادى على الموافقة على كل طلب ان كنت لا تستطيعين فعله أو تشعرين بالتعب .. فمن الطبيعى من وقتاً لأخر ان تقولى "لا" ..

لا وجود لاحتياجاتك ضمن احتياجات زوجك

اذا كان زوجك يختار كل شئ بدءاً من الفيلم الذى ستشاهدونه الى ماذا ستأكلون، فيجب عليك تغيير ذلك .. لأن عدم قولك ما تحتاجينه أو عدم اهتمامه بما تريدين سيخلق العديد من المشاكل بينكم ..

 

يمكنك متابعة أهم وأحدث المقالات على الفيس بوك عبر صفحة مصراوى - هو وهى

إعلان

إعلان

إعلان