إعلان

ماذا قالت كيت هادسون عن الرجال؟

كيت-هادسون

ماذا قالت كيت هادسون عن الرجال؟

12:19 م الإثنين 13 أكتوبر 2014

جميع الآراء المنشورة تعبر فقط عن رأى كاتبها، وليست بالضرورة تعبر عن رأى الموقع

كيت هادسون ممثلة أمريكية شاركت في العديد من الأفلام الناجحة ، وحصلت على العديد من الجوائز تقديرا لموهبتها ، وقد أجرت معها مؤخرا مجلة سكواير النسخة البريطانية مقابلة تحدثت فيها عن أنواع الرجال الذين يلفتون انتباهها.

تقول كيت بأنه لا يوجد شاب أو فتاة كاملة المواصفات ، لكل شخص عيوبه ، ونقاط ضعفه ، لهذا نحن بشر ، وهي أيضا لا تدعي الكمال ، لهذا فنا قد يلفت انتباهها قد لا يلفت انتباه نساء أخريات.

كيت تعجب بالرجال الطوال القامة ، ويلفت انتباهها أكثر الرجل الطويل والذي يمتلك لحية خفيفة ، لأن اللحية على حد تعبيرها رمز للرجل، وعلى كل رجل أن يمتلك لحية حتى لو كانت خفيفة ، كما أنها تكره الرجل ذو الشعر الطويل ، وكذلك صاحب العضلات الضخمة، أو المتباهي بشكله الخارجي ، لأنها تعتقد بأن الرجل الذي يتباهى بمظهره الخارجي فارغ من الداخل.

وعن ستايل الرجل تقول كيت: "من المهم أن يهتم الرجل بملابسه ، لأنها تظهره بشكل مختلف عن الآخرين" ، كما قالت بأنها تحب الرجل الذي يرتدي العطور الرجالية الثقيلة ، وأهم ما يلفت انتباهها في الرجل هو حذاؤه.

أما عن شخصية الرجل، تقول كيت: "أحب الرجل القليل الكلام، والذي لا يحب الحديث عن نفسه ، وكذلك الذي لا يتحدث عن الآخرين بشكل سلبي أو ينتقدهم، بل تحب وتحترم الرجل الذي يتحدث عن الأ٬ور الإيجابية في الحياة ، والذي يرى الأمور بمنظور مختلف، ويرى الأمل في المستقبل ، ولديه الطموح، وتقول أيضا بأنها تشعر بالأمان مع هذه النوعيه من الرجال.

يمكنك متابعة أهم وأحدث مقالات هو و هى على الفيس بوك عبر صفحة....هو و هى

إعلان

إعلان

إعلان