إعلان

"كوروم تاي بريدج " إصدار مزاد موناكو الخيري

10:57 ص الأحد 15 سبتمبر 2013

قامت كوروم شركة الساعات السويسرية الفاخرة، بإصدار "تاي بريدج" المخصص لمزاد موناكو الخيري وذلك تأكيداً على التزام كوروم نحو دعم المشاريع الإنسانية الهامة.

وتقدم كوروم نسخة فريدة من نوعها من تشكيلة "تاي بريدج" مع مؤشر خطي لـ "3 داي باور رزيرف" ثلاثة أيام لحفظ الطاقة. تتوفر هذه القطعة الفريدة في علبة بلونين من التيتانيوم والذهب الأحمر تتميز بنقش "أسكلبيوس" ، رمز الطب – استعارة تقدر عمل رابطة موناكو لعلاج أمراض ضمور العضلات ودعم المشاريع والأبحاث الطبية.

تتعاون كوروم مع الإصدار الخامس لمزاد "ساعة أونلي" الخيري المقرر في 28 سبتمبر الجاري في إمارة موناكو والذي تنظمه رابطة موناكو ضد ضمور العضلات. يشارك في المزاد حوالي 40 من علامات الساعات وسوف تخصص جميع الأرباح لتمويل البحث في "ضمور العضلات لدوشين".

تعمل ساعة "تاي بريدج 3 داي باور رزيرف" بمعيار CO107 ويعرض الساعات والدقائق إلى جانب بيان احتياطي الطاقة من النوع الخطي. ولتحقيق ذلك تم تجهيز الحركة بسحابة ترس القمر الاصطناعي التي يمكن رؤيتها عند النظر إلى الساعة من الجانب على طول محور الساعة 9 – الساعة 3 تماما، إلا إنها لا تُرى عند النظر إلى الساعة من الأمام.

وسيتم عرض ساعة "تاي بريدج باور رزيرف" ساعة أونلي خلال الجولة العالمية لعرض "ساعة أونلي" الذي يبدأ في 6 سبتمبر 2013 ويتوقف في سنغافورة وهونج كونج وشنغهاي وبكين ونيويورك وجنيف قبل عرضها في موناكو في معرض موناكو لليخوت خلال الفترة من 25 – 28 سبتمبر. يقام المزاد نفسه يوم 28 سبتمبر الساعة 11 صباحا في صالون "بيلي إبوك" في فندق "هيرمتدج" بموناكو، فرنسا. 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان