إعلان

الملابس المكيفة تظهر عربياً في الإمارات

02:26 م الثلاثاء 04 يونيو 2013

كتب: محمد نبيل

بدأ قطاع الرقابة التجارية وحماية المستهلك في دائرة التنمية الاقتصادية بدبي التواصل مع الشركات المصنعة للملابس المكيفة في اليابان لجلب شحنة منها ليستخدمها موظفي القطاع.

 

وطلب مسؤولو القطاع ملابس مثل سراويل وقبعات وخوذات مكيفة، حيث تحتوي تلك الملابس على مراوح تبريد تعمل في درجات الحرارة المرتفعة؛ وستخدم تلك الملابس المكيفة شريحة الموظفين الميدانيين من مفتشي حماية المستهلك والرقابة التجارية.

 

وسيبدأ موظفو القطاع في استخدام تلك الملابس المكيفة خلال شهر يونيو الجاري، وستساعدهم على أداء أعمالهم الميدانية بكفاءة في ظل درجات الحرارة المرتفعة.

 

وتضح المراوح، المثبتة في جوانب الملابس، الهواء على مختلف أنحاء الجسم، وتستطيع البطارية تشغيل المروحة لفترة تصل إلى 11 ساعة متواصلة.

 

ولا تؤثر مراوح التبريد المزودة بها تلك الملابس على وزن الملابس، وتعمل تلك المراوح بواسطة بطارية تستمد طاقتها من خلايا الطاقة الشمسية المزودة بها الملابس.

 

وقد يفتح القرار الإماراتي باستخدام الملابس المكيفة بعد اثبات فعاليتها الطريق أمام الاستخدام العام لتلك الملابس في سائر البلاد العربية خاصة مع موجات الحر الشديد التي تجتاح المنطقة في فصل الصيف.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان