إعلان

"اشتر عطر كوول ووتر وساهم في حماية 10 آلاف متر مربع من مياه المحيطات"

11:34 ص الخميس 20 يونيو 2013

تزامناً مع الاحتفال بالذكرى الخامسة والعشرين لعطر كوول ووتر من دافيدوف، يشهد هذا الصيف الإطلاق العالمي لحملة "لوف ذا أوشن 2" الجديدة والموجهة لدعم أهداف مبادرة جمعية ناشيونال جيوغرافيك المعروفة باسم "بريستين سيز" المتمثلة في تحديد ودراسة وحماية البيئات البحرية الهشة في جميع أنحاء العالم.

تستهل هذه الشراكة القائمة بين دافيدوف وناشيونال جيوغرافيك عامها الثاني بهذه المبادرة الجديدة، حيث سيتم في الأول من يوليو طرح نسخة محدودة من العطر في عبوة تمتاز بغطاء أسطواني في النسختين الرجالية والنسائية بقصد حث المشترين على التعرف على المشاكل التي تواجهها محيطات العالم.

لكل عبوة يتم شراؤها من عطر كوول ووتر ستتم حماية 10 آلاف متر مربع من مياه المحيطات، إضافة إلى 5 آلاف متر مربع أخرى عند الضغط على زر ".Like" في صفحة دافيدوف كوول ووتر على موقع فيسبوك، أكواد الاستجابة السريعة المطبوعة على عبوات العطر ستمنح للمشترين إمكانية الولوج إلى عالم الأعماق الموجود في موقع www.love-the-ocean.c

 

ويمثل الموقع منصة تفاعلية وتعليمية تمكن زوار الموقع من التعاون وتوحيد مجهوداتهم الهادفة إلى المساهمة في إنقاذ المحيطات. ويحتوي على لعبة مشوقة تضم صوراً من أعماق المحيط، وتقوم هذه اللعبة بتحدى اللاعبين للتعرف على أكبر عدد من المخلوقات البحرية التي تواجه حاجة ماسة للحماية العاجلة، كما تمنح اللعبة المشاركين فيها فرصة للفوز بتذكرة لإحدى رحلات المغامرة التي تقوم جمعية ناشيونال جيوغرافيك بتنظيمها للمهتمين بشؤون المحيطات.

تحظى حملة "لوف ذا أوشن 2" بتغطية إعلامية واسعة النطاق، فهي تستمتع بدعم كامل من جميع الوسائط الإعلامية المطبوعة والمرئية والرقمية، كما يقوم الممثل "بول ووكر" بدور الوجه الإعلامي لهذه الحملة الجديدة، بالإضافة لدوره كمتحدث رسمي باسم دافيدوف كوول ووتر، وتجدر الإشارة هنا إلى أن "ووكر" هو أحد نجوم هوليوود العاشقين للمحيطات وله خلفية واسعة بعلم الأحياء البحرية. تعد مشاركة "ووكر" في هذه الحملة جزءاً لا يتجزء من الشراكة طويلة الأمد التي تجمع بين ناشيونال جيوغرافيك ودافيدوف كوول ووتر، والتي تقوم عبر تمويل الحملات الاستكشافية إلى بعض أجزاء العالم غير المطروقة وأكثرها ثراءً بالمخلوقات البحرية، بالعمل على الحفاظ على المحيطات التي يعاني بعضها بالفعل حاجة ملحة للحماية العاجلة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان