إعلان

أمينة تنجو من الموت في تفجيرات المنصورة

11:33 ص الثلاثاء 24 ديسمبر 2013
أمينة تنجو من الموت في تفجيرات المنصورة

كتب ـ محمد طعيمة:

أكدت الفنانة أمينة الشهيرة بـ''مطربة الحنطور'' أن الله عز وجل نجاها من الموت المحقق في تفجيرات المنصورة التي وقعت فجر اليوم.

وقالت أمينة في تصريحات خاصة لـ''مصراوي'': كدت أن أموت في التفجيرات الإرهابية التي وقعت فجر اليوم في المنصورة وراح ضحيتها العشرات من القتلى والمصابين، ولكن الله سلم وابتعدت عن موقع الأحداث قبل التفجيرات بدقائق.

وروت أمينة تفاصيل ما حدث معها قائلة: كنت أقوم بإحياء حفل زفاف مساء امس في إحدى القاعات المتاخمة لمديرية أمن الدقهلية التي شهدت الانفجار، وانتهيت من فقرتي بعد منتصف الليل بما يقرب نصف الساعة، وانطلقت بعدها لأعود للقاهرة لأسمع وأنا مازلت في المنصورة دوي الانفجار الهائل.

وأضافت: ''عندما سألت علمت أن حادثاً إرهابياً وقع بجوار القاعة وأن هناك العديد من المصابين والضحايا فوجدتني أنهار من الصدمة، ولا أكف عن البكاء كوني نجوت من الموت بأعجوبة وقبل الانفجار بدقائق''.

وأكدت أمينة أنها تطالب المسئولين بسرعة القبض على هؤلاء الإرهابيين الذين يقتلون الأبرياء ويروعون المواطنين، مشيرة أنها تدعو بالرحمة والمغفرة للشهداء، وبالشفاء العاجل للمصابين.

يذكر أن الحادث قد أسفر عن استشهاد 12 شخصا بينهم ضابطان و6 مجندين وإصابة 134 آخرين، وتحطم في الحادث عشرات السيارات وحدث انهيار في مبنى مديرية الأمن والمسرح القومي وعدد من المبان المجاورة.

لمتابعة أهم وأحدث الأخبار اشترك الآن في خدمة مصراوي للرسائل القصيرةللاشتراك ...اضغط هنا

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان