إعلان

بالصور: أزياء سيرين وميريام وهيفاء في رمضان... من تشبهك؟

09:56 ص الأربعاء 02 يوليه 2014

تحظى أزياء الشهيرات في مسلسلات رمضان هذا العام بالكثير من الأهمية لما لها من تأثير كبير على الشخصية والدور الذي تؤديه النجمات. فلم نغفل عن الأناقة الكبيرة لنجمات هذا الموسم مثل هيفاء وهبي ونادين نجيم وميريام فارس وسيرين عبد النور ونيلي كريم وغيرهن. فمن تشبهين في ستايلك؟

من المبكر أن نحكم على النجمة الأكثر أناقةً في رمضان 2014، وربما ستتغير أيضاً أزياء الممثلات بتطور الحبكة الدرامية. فلا بد أن تنتقل غادة عبد الرازق من الفساتين القصيرة البراقة إلى التيورات الرسمية في مسلسل السيدة الأولى. ولا شك في أن ملابس هيفاء وهبي في مسلسل كلام على ورق ستزداد إبهاراً بتحولها من فتاةٍ متواضعة في بيروت إلى صاحبة أتولييه.

ولكن من المستبعد أن تتغير لوكات سيرين عبد النور في سيرة حب ونادين نجيم في لو ونيللي كريم في سرايا عابدين. إذ لا نظن أن أدوارهن تتطلب تغييراً كبيراً. لكن أعجبتنا خيارات نادين نجيم الكاجوال والبسيطة حتى الآن. ولا بد من أن نحيي نيللي كريم على تحملها للفساتين الثقيلة ذات الكورسيهات الضيقة في سرايا عابدين.. إذ لا شك في أن ارتداءها وخلعها والجلوس بها لساعات يحتاج إلى صبرٍ كبير!

إذاً ستايل من مِن الشهيرات تختارين؟ هل تحلمين بفساتين فانتازية من بلاط الأمراء بلمسةٍ فرنسية كما في سرايا عابدين؟ أم أنك تفضلين الطلة العصرية الأنيقة على غرار طلة سيرين عبد النور؟

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان