إعلان

تعرفي على مناكير Sally Hansen من أسبوع نيويورك لشتاء 2014

06:00 ص الأربعاء 23 أكتوبر 2013

ماركة طلاء الأظافر الشهيرة Sally Hansen كانت خيار الكثير من دور الموضة العالمية خلال أسبوع نيويورك للموضة لشتاء 2014. وإليك أبرز لوكات المناكير التي رأيناها في عروض Prabal Gurung و Rodarte و Tracy Reese .  

 

Prabal Gurung

يأتي تعاون غورونغ مع Sally Hansen للعام السادس على التوالي؛ حيث ستقدم طلاءات أظافر حصرية بألوان جديدة مستوحاة من التشكيلة الجديدة التي ستعرض خلال موسم شتاء 2014.

هذا الشتاء، تنضم مجموعة مميزة من الألوان الجديدة، الرائدة والمنعشة إلى تشكيلة صالون مانيكور (Salon Manicure) الكاملة التي تتيح لك التمتّع بسبع خطوات في خطوة واحدة غير مسبوقة؛ إذ أنها تقوم بتعزيز طبقة الطلاء الأساسية لحماية الأظافر برقاقة مقاومة ذات مزايا متعددة وجل ملمّع؛ وتعمل كمادة علاجية لنمو الأظافر وتقويتها، وتمنحها لوناً رائعاً، وتضفي عليها طبقة نهائية. وتأتي كل هذه المزايا في عبوة واحدة. وسوف تتوافر هذه الكمية المحدودة ذات الألوان الثلاثة مع بداية عام 2014.

 

Rodarte

يأتي هذا الموسم ليضفي إلى محبات الموضة والأناقة بريقاً من نوعٍ خاص؛ حيث كشفت ماركة الأزياء الشهيرة رودارت  "Rodarte" عن تعاونها لأول مرّة مع سالي هانسن، وقد تمتّعت أظافر عارضات الأزياء بمظهر لافت؛ إذ تم طلاء أظافرهن بطلاء شفاف؛ في حين زُيّنت الأطراف بأشكال ملونة متلألئة، ما أضفى تأثيراً أخّاذاً متدرج الظلال.

 

Tracy Reese

شكّلت مدينة نيويورك بكلّ قساوتها وجمالها مصدر إلهامٍ كبير لمجموعةTracy Reese  لشتاء 2014.

للموسم الخامس عشر على التوالي،  تعاونت "تريسي ريز" Tracy Reese مع ماركة "سالي هانسن" Sally Hansen لابتكار ألوان طلاءات أظافر فاخرة تكمّل مجموعتها لهذا الشتاء واشتملت الألوان على اللون الخمري واللون الباذنجاني.

 

 

 

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان