إعلان

مطعم "بيت المزة" في دبي: وصفات الجدّات السرية في مطبخٍ واحد

02:13 م الإثنين 01 يوليه 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

عُلا خصيروف

إن كنت تقيمين في دبي فلا بد من أنك سمعت بمطعم ومقهى "بيت المزّة" أو Mezza House الذي اكتسب شهرته بفضل لقمته الشهية وأجوائه العربية المريحة.

في قائمة الطعام لدى بيت المزّة ستجدين المأكولات الشرقية التي نحبها جميعاً من المقبلات إلى الوجبات الرئيسية، لكن السر هي النكهة "البيتوتية" من وصفات الأمهات والجدات التي جمعها مؤسس المطعم ناصر زهور من بلاد الشام: سورية، لبنان، الأردن وفلسطين.

في بيت المزة المطل على برج خليفة في منطقة الـ"داون تاون" ستتذوقين الطعام الشهي وتستمتعين بالأجواء الموسيقية والأداء الطربي الحيّ من الإثنين حتى الجمعة. كما ستتمكنين من التسوق واختيار آخر صرعات الموضة التي تقدمها ماركات محلية شابة وذلك بفضل التعاون بين بيت المزة وموقع التسوق الإلكتروني Fashlink.com وذلك ابتداءً من سبتمبر القادم.

واليوم يقدم بيت المزة مقهى "قهوة مزّة" حيث تحلو جمعة الأصدقاء حول الشيشة وأوراق اللعب وطاولة الزهر، كل هذا بأجواء تعيدنا إلى أيام زمان مع الديكورات الـ Retro التي صممها خصيصاً للمقهى الفنان تامر خليفة. والجميل في الأمر أن جميع الديكورات وقطع الأثاث متوفرة للبيع.

وبما أن شهر رمضان الفضيل أصبح على الأبواب تذكري أن تزوري بيت المزة لإفطارٍ غني مع مشروبات رمضانية وشيشة بـ 149 درهمٍ فقط.

بالنسبة لي طبقي المفضل لدى بيت المزّة هو الفتوش لأنه محضر بطريقة جديدة وخلطة سرية تعطيه نكهة مميزة!

بيت المزّة يستقبلكم من السابعة مساءً حتى الثانية صباحاً خلال رمضان ويمكنك الحجز على: 04 420 5444.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان