إعلان

بانتري كافيه في دبي: إفطار رمضان الهادئ والراقي

02:40 م الإثنين 01 يوليو 2013

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

هناك الكثير من الخيارات المختلفة للإفطار في شهر رمضان المقبل، لكن إن كنت تبحثين عن أجواء راقية وهادئة بعد يومٍ طويلٍ من الصوم فما رأيك بزيارة بانتري كافيه في دبي؟

فقد بدأ بانتري كافيه الكائن في ميدان الوصل، في التحضيرات من خلال إعلانه عن قائمة طعامه الخاصة بالذواقة للإفطار والتي سيتم تقديمها طوال الشهر الكريم. وتشمل القائمة الحساء، وخيارات من المقبلات، وخيارات من الأطباق الرئيسية وتشكيلة واسعة من المشروبات، بما في ذلك الشاي أو القهوة، الماء، اللبن وعصير الليمون المصنوع محلياً بسعر 95 درهما للشخص الواحد.

لدى بانتري كافيه ستجد الكثير من الخيارات مثل البيتزا الرائعة المحضرة في فرنٍ خاص والمقلات العربية والأطباق الرئيسية المميزة مثل باستا اللينجويني مع زيت الزيتون والثوم والفلفل الحار المجفف والجمبري المشوي أو الكباب المتبل بالتوابل الهندية مع الأرز المتبل أو سمك القد المقرمش المطهو بالليمون والطرخون.

أنصحك لدى زيارة بانتري كافيه بتجريب البيتزا مع الجمبري وأوراق الجرجير فهي رائعة جداً. أو ابتكري بنفسك البيتزا التي تفضلينها بمكوناتك الخاصة.

كما يمكنك تسوق الكثير من المنتجات الصحية والطبيعية مثل المربّى والتوابل والباستا والحلويات.

يستقبلكم بانتري كافيه من الساعة 10 صباحاً حتى وقتٍ متأخر من 7 يوليو إلى 8 أغسطس، وسوف يقدم ما يلي:

من الساعة 10 صباحا حتى وقت الإفطار، سوف يقدم بانتري كافيه قائمة الطلبات الخارجية وتقدم المشروبات والحلويات والسلطات والسندويشات والبيتزا المختارة.       

من وقت الإفطار وحتى الساعة 8:30 مساءً، سوف يكون الإفطار فقط هو المتاح.

من الساعة 8:30 مساءاً حتى وقت متأخر، سوف تكون قائمة بانتري كافية متاحة أيضاً.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان