إعلان

هاميلتون ينفي ادعاءات هورنر بسعيه للانتقال إلى ريد بول

12:51 م الجمعة 24 نوفمبر 2023

لويس هاميلتون

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أبوظبي - (د ب أ):

نفى البريطاني لويس هاميلتون، سائق فريق مرسيدس، المنافس ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1، سعيه للانتقال لفريق ريد بول.

واتهم هاميلتون، الفائز ببطولة العالم في فئة السائقين 7 مرات، كريستيان هورنر، مدير ريد بول، بأنه هو الذي اتصل به لحثه على الانضمام لفريقه.

ووصف هاميلتون مسؤول ريد بول بأنه "يثير الأمور" في أعقاب ادعاء هورنر بأن السائق البريطاني المخضرم استفسر عن إمكانية وجود مكان له في الفريق بجوار الهولندي ماكس فيرستابن، بطل العالم بفئة السائقين في النسخ الثلاث الأخيرة.

ويأتي ذلك قبل أيام قليلة على انطلاق سباق الجائزة الكبرى الختامي للموسم الحالي، الذي يقام في العاصمة الإماراتية أبوظبي يوم الأحد القادم.

وشدد هاميلتون، الذي مدد عقده في أغسطس الماضي لمدة عامين مع مرسيدس ليبقى في صفوفه حتى نهاية عام 2025، على أنه لا يريد مزاملة فيرستابن في الفريق.

وعندما سئل عما إذا كان قد تواصل مع ريد بول بشأن الانضمام إليهم، أجاب هاميلتون /38 عاما/ بشكل قاطع "لا".

وأوضح هاميلتون "لقد تواصلت مع الجميع في فريقي للتحقق مما إذا كان أحدهم قد تحدث معهم وتبين أنه لم يتحدث معهم أحد. ورغم ذلك، فقد تواصل معي (هورنر) في وقت سابق من العام لعقد لقاء".

أضاف هاميلتون "لقد التقطت هاتفي القديم الذي وجدته بالمنزل. وقمت بتفعيل رقمي القديم. واكتشفت وصول مئات الرسائل، وكانت إحداها من كريستيان الذي طلب موعدا للتحدث معي في نهاية الموسم".

وتابع هاميلتون حديثه، الذي نقلته وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا)، قائلا "هورنر لم يقل (إن الأمر كان يتعلق بالقيادة لهم) وتحدث فقط عن إجراء دردشة بيننا".

وكشف سائق مرسيدس "لقد قمت بالرد على هورنر من خلال هاتفي الجديد. لقد تأخرت كثيرا في العثور على رسالته. كان ذلك في وقت سابق من العام، وبعد أشهر (أجبت)".

وأردف "قلت على الفور: (تهانينا على الموسم المذهل وأتمنى أن نتمكن من المنافسة معك قريبا)، فأجاب مكررا نفس العبارة ".

وأشار هاميلتون "إذا فكرت في الأمر حقا، فستجد الكثير من الأشخاص هنا يحبون ذكر اسمي في المحادثات لأنهم يعلمون أن ذلك سيثير ضجة، وإذا كنت وحيدا بعض الشيء، ولا تحظى بالكثير من الاهتمام، فالحل الأمثل الذي ينبغي عليك القيام به من أجل تحريك الأمور، هو ذكر اسمي فقط".

ويستعد هاميلتون لإسدال الستار على موسمه الثاني دون الفوز بأي من سباقات الجائزة الكبرى، فيما يتجه فيرستابن للسباق النهائي بعد أن حقق 18 فوزا من أصل 21 سباقا خلال الموسم الحالي.

ووصف هاميلتون سيارة نظيره الهولندي بأنها الأسرع على الإطلاق في فورمولا-1.

وأكد هاميلتون "سأكون أكثر من سعيد بالتنافس ضد ماكس في نفس السيارة. سيكون ذلك رائعا. لكنني لا أعتقد أنه يريدني أن أكون زميله في الفريق".

ويتواجد هاميلتون مع مرسيدس منذ عام 2013، حيث أعلن في مناسبات عديدة أنه لا يتصور أن يكون في فريق آخر.

واختتم هاميلتون حديثه قائلا "أكن احتراما كبيرا لـ (مدير الفريق) توتو (فولف). تجمعنا علاقة وطيدة. وتحدثت معه عندما انتشرت تلك القصة. أردت أن يعرف فريقي ذلك لأنه إذا كان الناس يفكرون في هذه الأمور (حول الرحيل)، فهذا ليس أمرا إيجابيا على الإطلاق. آمل أن يكون تمديد تعاقدي معهم قد أظهر التزامي تجاه الفريق".

فيديو قد يعجبك: