إعلان

هورنر: لا يمكن لوم هاميلتون على قرار دراسة الرحيل ريد بول

11:36 ص السبت 25 نوفمبر 2023

فورمولا-1

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أبو ظبي - (د ب أ):

قال كريستيان هورنر، رئيس فريق ريد بول، المنافس ببطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 إنه لا يمكن لوم لويس هاميلتون بسبب تفكيره في الانتقال لريد بول، بعدما فشل فريقه مرسيدس في تزويده بسيارة قادرة على الفوز.

وأكد هورنر، أمس الجمعة، أن أنتوني والد هاميلتون استفسر بشأن وجود مقعد خال بجوار ماكس فيرستابن في فريق ريد بول.

وذكرت وكالةالأنباء البريطانية "بي.أيه.ميديا" أن فيرستابن توج ببطولة العالم في آخر ثلاثة مواسم، بينما كان آخر انتصار لهاميلتون في السباق قبل الأخيرة لموسم 2021 بالسعودية.

وقال هورنر عن أنتوني، الذي كان يتولى إدارة أعمال نجله في سنواته الأولى من مسيرته :" أعرف أنتوني هاميلتون منذ 15 عاما ولا أعتقد أنه يستفسر عن مقعد لنفسه".

وأضاف :"لا أعرف من يمثل من، ولكن من لقب العائلة تعتقد أنهم مقربون".

وأردف :"أنتوني شخص جيد، وأب فخور بالسباقات، وبكل تأكيد عندما يمر السائقون بفترات صعبة- ولويس لم يفز بأي سباق جائزة كبرى في آخر عامين- سيتم طرح الأسئلة".

وأكد :"لويس أنج سائق عبر التاريخ، ولم يفز بأي سباق منذ عام 2021. لا ينبغي أن تكون عالما للصواريخ لاكتشاف هذا وأشك أنني الوحيد الذي تم الاستفسار معه عن مكان خال".

ويدخل فريق ريد بول منافسات السباق الختامي للموسم بعدما فشل في تحقيق الفوز في سباق واحد فقط من أصل 21 سباقا أقيموا حتى الآن. وحقق فيرستابن 18 انتصارا هذا الموسم، وهو رقم قياسي لم يصل إليه أي سائق في موسم واحد.

وبالأمس، نفى هاميلتون سعيه للانتقال لفريق ريد بول، وزعم أن هورنر هو من قام بالتواصل معه.

وقال هاميلتون :" تواصلت مع الجميع في فريقي للتحقق مما إذا كان أحدهم قد تحدث معهم وتبين أنه لم يتحدث معهم أحد. ورغم ذلك، فقد تواصل معي (هورنر) في وقت سابق من العام لعقد لقاء".

وأضاف هورنر :" من الطبيعي أن يكون لدى السائقين، وممثليهم، وآبائهم محادثات مختلفة طوال العام".

وأضاف :" لم يكن هناك في الأساس أي مقعد خال، ولم يكن هناك أي ارتباط. هناك الكثير من السائقين الذين نسمع منهم على مدار العام".

وأكد :"لم يكن لدينا أي نقاشات جادة مع لويس ولم يكن هناك في الأساس أي مقعد متاح".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان