إعلان

رئيس مرسيدس يتلقى تحذيرًا رسميًا بعد انفعاله

12:48 م الجمعة 24 نوفمبر 2023

توتو فولف رئيس فريق مرسيدس

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

أبو ظبي - (د ب أ):

تلقى توتو وولف، رئيس فريق مرسيدس المنافس في بطولة العالم لسباقات سيارات (فورمولا-1) تحذيرا رسميا، وذلك بعد انفعاله خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد الأسبوع الماضي على هامش سباق لاس فيجاس.

وذكرت وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا) أن وولف فقد أعصابه خلال المؤتمر الصحفي، خلال دفاعه عن البداية الغريبة للمنافسات.

وتم إلغاء التجارب الحرة الأولى بعد ثماني دقائق فقط، حينما تعرضت سيارة الإسباني كارلوس ساينز، سائق فيراري، لإضرار عدة بعد اصطدامها بأحد أغطية تصريف المياه على سرعة 210 ميلا في الساعة، ثم تأخرت التجارب الحرة الثانية لمدة ساعتين ونصف من أجل إجراء إصلاحات قبل أن يتم إقامتها بدون جماهير .

وقال مدير مرسيدس: "هذا ليس عيبا، هذا لا شيء".

وأضاف: "إنها ليلة الخميس، لدينا تجارب حرة واحدة فقط لا نقوم بها، سيقومون بإغلاق أغطية تصريف المياه ولن يتحدث أحد عن ذلك غدا".

واعترض أحد الصحفيين على تصريحات ولوف ووصفها بالهراء، الأمر الذي أدى بالنمساوي البالغ من العمر 51 عاما بالرد قائلا: "هل طرحت السؤال؟، إنه أمر سخيف للغاية".

وتابع وولف: "كيف تجرؤ على الحديث بهذا الشكل السيء عن حدث ذو معايير عالية، أنت تتحدث عن أغطية تصريف المياه وهو أمر حدث من قبل في فورمولا-1، هذا ليس شيئا يعيب الرياضة في مساء الخميس، لا أحد يشاهد ذلك بتوقيت أوروبا على أي حال".

وطُلب من وولف حضور جلسة استماع في أبو ظبي، أمس الخميس، حيث تبين أنه انتهك المادة (1ر2ر12) من قانون الاتحاد الدولي للسيارات.

وجاء في بيان لفورمولا -1 : "اللهجة المستخدمة لا تتفق مع قيم ومبادئ الاتحاد الدولي للسيارات"، كما وصف تصريحات وولف بغير المقبولة "خاصة حينما يستخدمها أشخاص يتمتعون بشهرة كبيرة وسمعة طيبة، ويعتبرهم الكثير من الشباب والمتابعين بأنهم قدوة ونموذج يحتذى به ".

وأضاف البيان أن وولف "تم استفزازه" من خلال المقاطعة، مشيرا إلى أنه لا يمكن اعتباره متسببا أساسيا في الواقعة".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان