إعلان

الجونة موتور شو يشهد ظهور أول نادي للسيارات المميزة

12:18 م السبت 10 ديسمبر 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تغطية. أحمد خالد|

تصوير. علاء أحمد|

انطلقت النسخة الأولى لمعرض الجونة موتور شو ضمن فاعليات الجولة الـ١٢ من رالي الجونة والذي شهد الظهور الأول لنادي Roads and Rides.

يعتبر نادي Roads and Rides الأول من نوعه في مصر المخصص لجمع ملاك السيارات السوبر رياضية والفاخرة النادرة والكلاسيكية، والذي يضم حالياً العديد من الأعضاء الذين استغلوا فرصة الجونة موتور شو لاستعراض طرازاتهم المميزة.

تضمنت سيارات أعضاء Roads And Rides عدة طرازات قليلة التواجد في مصر منها فيراري F8ولامبورجيني هوراكان وبنتلي كونتيننتال جي تي وأستون مارتن فانتادج وبورشه 911 بأجيال ونسخ مختلفة والتي تم تعديل بعضها.

يأتي ذلك إلى جانب بعض الطرازات المعدلة مثل نيسان GTR وتويوتا سوبرا وفورد موستانج كما شهد التجمع إحدى نسخ بي إم دابليو M4 من الجيل الثاني التي لم يتم إحضار نسخ عديدة منها لمصر.

بينما تضمنت تشكيلة Roads And Rides العديد من السيارات الكلاسيكية مثل مرسيدس 280 بنسختي الكوبية والمكشوفة وشيفروليه كورفيت ستينج راي وإمبالا وفيراري دينو وغيرها.

وستتمثل أهم نشاطات Roads And Rides المستقبلية في تنظيم رحلات وأحداث لاستكمال هذا النوع من التجمعات والرحلات بينما لم ينطلق النادي رسمياً ما سيتم قريباً عبر فاعليات خاصة.

فيديو قد يعجبك: