إعلان

فريق ويليامز يكشف عن سيارته الجديدة لموسم 2014

03:17 م الجمعة 24 يناير 2014

بات اليوم الخميس فريق ويليامز، الذي ينافس في بطولة العالم لسباقات السيارات فورمولا-1، أول فريق ينشر صورا لسيارته الجديدة في موسم 2014.

وتتميز مقدمة السيارة الجديدة بأنها أقل في الحجم، كما تبدو الأجنحة الأمامية أصغر أيضا من أجل تلبية اللوائح الجديدة للمسابقة.

وأظهرت الصورة الألكترونية للسيارة الجديدة (إف دبليو 36)، التي نشرت اليوم الخميس على الموقع الألكتروني الرسمي لفريق ويليامز، الخصائص الديناميكية الجديدة الإلزامية.

ولم يرتفع طرف مقدمة السيارة أكثر من 5ر18 سنتيمترا، ليصبح أقل بمقدار 55 سنتيمترا عن السيارة التي استخدمها الفريق موسم 2013، وتم خفض حجم الجناح الأمامي من 8ر1 مترا إلى 65ر1 مترا.

وسوف تقوم شركة مرسيدس بتزويد ويليامز بالمحركات خلال موسم 2014، وهى الشراكة التى رحب بها بات سيموندس المدير التقني للفريق.

وصرح سيموندس "إنها المرة الأولى التي تتعاون فيها ويليامز مع مرسيدس في منافسات فورمولا-1، وهو أمر نرحب به بشدة. في ظل الكفاءة المهنية والالتزام اللذين تتمتع بهما مرسيدس دائما، نحن على ثقة من قدرتنا على المنافسة بشكل قوي هذا الموسم".

وينتظر أن تكشف الفرق الأخرى عن سياراتها الجديدة خلال الأيام المقبلة، وكذلك خلال التجارب التي ستجرى قبل انطلاق الموسم بمدينة خيريز الأسبانية يوم 28 كانون ثان/يناير الجاري، علما بأن الموسم الجديد سيبدأ بسباق الجائزة الكبرى في استراليا يوم 16 آذار/مارس المقبل.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان