إعلان

بالصور.. "زاروق" سيارة سباقات إماراتية خارقة

11:50 ص الخميس 03 ديسمبر 2015

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

أعلنت شركة زاروق موتورز الإماراتية عن سيارة سباقات الصحراء الجديدة التي تم فيها مزج القدرة على تحدي الصحارى وأداء السيارات الرياضية.

وأشارت شركة زاروق موتورز أن الطراز الأولي من تلك السيارة سيكون متاحًا في مطلع العام 2016 ولكن بإنتاج محدود للغاية حيث سيتم بيع 20 سيارة فقط.

وحرصت الشركة المصنعة أن يكون شكل سيارتها الجديدة مميز ويحمل طابع التحدي، ويعكس ذلك ارتفاع السيارة عن مسطح الأرض وكذلك التحاف الموتور الخلفي بالفايبر جلاس.

أما الهيكل فهو مصنوع من الكاربون فايبر خفيف الوزن نسبيًا، الأمر الذي يمنحها مزيدًا من السرعة والقدرة على التكيف مع الطرق التي تسير عليها.

اقرأ أيضا:

سيارات ''لادا'' تعود للأسواق المصرية بموديلات منافسة - صور

دراسة: السائقون الغير ملتزمون بقواعد المرور مضطربون نفسياً

وعن أبعاد السيارة، فهي تبلغ نحو 4200 ملم طولاً و4200 ملم عرض و315 ملم ارتفاع، أما وزنها فيبلغ طن واحد موزع بنسبة 60% على المقدمة والوسط و40% لمنطقة الخلف.

ولأجل هذه السيارة قامت الشركة المصنعة "زاروق موتورز" بشراء قطعة أرض تبلغ مساحتها نحو 100 فدان بالقرب من إمارة دبي لبناء مسار سباقات ملحق به مدرسة لتدريب السائقين.

جدير بالذكر أن سعر تلك السيارة المصنعة يدويًا بالكامل وبمكونات معظمها محلي إماراتي سيبلغ نحو 100 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل قرابة 800 ألف جنيه مصري.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان