إعلان

مزاد خلال أيام لبيع سيارات مستعملة مملوكة لنيابات وجهات حكومية

12:40 م الثلاثاء 09 يوليه 2024

أرشيفية

القاهرة - (مصراوي):

تعقد الهيئة العامة للخدمات الحكومية التابعة لوزارة المالية، مزادًا علنيًا كبيرًا يوم الاثنين الموافق 22 يوليو الجاري لبيع "لوطات" سيارات من مهمل نيابات وجهات حكومية.

وبحسب الهيئة المركزية للمبيعات فإن جلسة المزاد ستنطلق في تمام الساعة 12 ظهرًا وستقام في قاعة نادي الجيزة الرياضي بشارع البحر الأعظم بمحافظة الجيزة.

ويضم المزاد وفقًا للمذكور بكراسة الشروط والمواصفات سيارات بيك آب وملاكي وميكروباص وفان وإسعاف ونقل وجرار زراعي ولودر ومقطورة وموتوسيكلات وتكاتك وفيسبا.

وتنتمي اللوطات المطروحة بالمزاد إلى علامات (شيفروليه - فيات - رمسيس - مازدا - نصر - راما - هيونداي - فولكس فاجن - مرسيدس - سوزوكي - شانجان - هوندا - نيسان - رينو - دايون - فولفو).

كما يتاح للبيع بالمزاد مركبات (هوجان - بجاج - لاجيري - جاوا - ماجروس - IMI - GMC - كارجو - CZ - كاتربلر - روماني - بيلاروس - ايشر - دايهاتسو - رمسيس).

وأوضحت الخدمات الحكومية أن جميع السيارات ماركات وموديلات وطرازات مختلفة، والبيع طبقًا للشروط المدونة وبالترتيب المحدد بكراسة الشروط.

ويشترط لدخول المزاد شراء كراسة الشروط وقيمتها 400 جنيه وتباع بمقر الهيئة العامة للخدمات الحكومية في أبراج وزارة المالية امتداد شارع رمسيس برج 2.

وأكدت اللجنة المركزية أن شراء كراسة الشروط شرط من شروط دخول المزاد، ويجب أن تكون برفقة المتزايد وقت دخول القاعة؛ وقيمتها لا ترد في حال عدم الحصول على أي من المعروض بالمزاد.

وحددت الهيئة مبلغ 10 آلاف جنيه لتأمين دخول المزاد، كما اشترطت سداد 30% من قيمة اللوط فور رسو المزاد وباقي ثمن في مدة أقصاها 15 يومًا من تاريخ عقد المزاد.

ولفتت لجنة الإشراف على المزاد إلى أن المتزايدين بصفة هيئات أو شركات، يجب تقديم البطاقة الضريبية أو السجل التجاري، أما المشاركين بشكل فردي يكتفى ببطاقة الرقم القومي وتكون سارية.

اقرأ أيضًا:

أفضل 10 سيارات مستعملة بالعالم في 2024.. بينها 5 متوفرة بمصر

أحدث سيارة في مصر| هوندا تقدم ZR-V كروس أوفر رسميًا (أسعار ومواصفات)

وكيل أودي يطرح السيارة Q7 سباعية المقاعد الجديدة كليًا بمصر.. صور

قبل ارتفاع أسعاره.. هذه أقل سيارة كروس أوفر استهلاكا للوقود بمصر

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان