إعلان

بالأسعار.. طرح سيارات XPENG الكهربائية لأول مرة رسميًا في مصر

03:21 م الأربعاء 12 يونيو 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

تغطية - أيمن صبري و محمود أمين:

دشنت راية أوتو التابعة لشركة راية القابضة للاستثمارات المالية، أعمالها كوكيل حصري لعلامة إكس بينج "XPENG" التجارية الصينية للسيارات الكهربائية في مصر.

وكشف راية أوتو من داخل المتحف المصري الكبير، الثلاثاء، عن أول سيارتين لعلامة XPENG تنضمان إلى السوق المصري، وهما إكس بينج P7 السيدان وإكس بينج G9 الـSUV الرياضية.

وحددت راية أوتو سعر إكس بينج P7 سيدان بسعر رسمي مليونين و300 ألف جنيه، بينما السيارة إكس بينج G9 الرياضية بمليونين و850 ألف جنيه.

وبحسب المعلن من إكس بينج إيجيبت فإن السيارتين مشمولتان بضمان لمدة 8 سنوات أو 160 ألف كم للبطارية ومجموعة النقل، بالإضافة إلى ضمان أساسي يمتد إلى 5 سنوات أو 120 ألف كم أيهما أقرب.

كما توفر راية أوتو خدمة مجانية غير محدودة للمساعدة على الطريق (RSA) لمدة 5 سنوات وتسجيل أولي مجاني لمدة عام لجميع عملاء XPENG في مصر.

وتعد طرازات إكس بينج الصينية من السيارات المتاحة بدول الاتحاد الأوروبي المختلفة وحاصلة على شهادات اعتماد أمان من معهد EuroNcap لاختبار جودة السيارات.

قال براين جو نائب رئيس مجلس الإدارة و رئيس XPENG إنهك يتابعون النمو الهائل الذي يتمتع به سوق السيارات الكهربائية في مصر والشرق الأوسط، ونلتزم بتقديم أفضل المركبات الكهربائية وأكثرها تقدمًا لعملائنا في هذه المنطقة.

وأضاف جو أن XPENG تعتمد على أفضل التقنيات الحديثة في مجال تصنيع السيارات الكهربائية، ما يجعلها من أكثر السيارات الكهربائية تقدمًا من حيث الأمان، والرفاهية، والأداء بفضل تصنيعها وفقًا للمعايير العالمية التي تضمن الجودة العالية والموثوقية الممتازة.

من جانبه قال محمد النجار، الرئيس التنفيذي لشركة راية أوتو: "يعد الاتجاه نحو استخدام السيارات الكهربائية في مصر خطوة ضرورية لتقليل انبعاثات الكربون وخلق بيئة صحية أفضل للأجيال المقبلة.

وأضاف النجار: "من خلال تقديم سيارات XPENG كحلول حديثة وفعالة مقارنة بالسيارات التقليدية، سيساهم ذلك في تغيير مشهد النقل في مصر بشكل إيجابي، لنصبح على أعتاب مستقبل واعد للنقل المستدام.

ولفت إلى أن الشركة لديها خطة طموحة لتقديم مجموعة متنوعة من سيارات XPENG في مصر مدعومة بكافة خدمات ما بعد البيع والصيانة وبمعايير جودة قياسية تتيح للعملاء تجربة استثنائية".

اقرأ أيضًا:

المواصفات التفصيلية لأرخص سيارة جديدة في مصر بسعر يقارب التوك توك

بعد كشف أسعار بي واي دي F3 موديل 2025.. من ينافسها بمصر؟

ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت رسميًا في مصر.. أسعار ومواصفات

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان