إعلان

بعد تراجع الزيرو ربع مليون جنيه.. كم يبلغ سعر تويوتا كورولا كسر زيرو اليوم

10:10 ص الخميس 18 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

أعلن الوكيل المحلي لعلامة تويوتا في مصر عن تراجع أسعار تويوتا كورولا موديل 2024 الجديدة من 175 إلى 250 ألف جنيه خلال شهر إبريل 2024 الجاري.

أصبحت كورولا الجديدة خلال الشهر الجاري تبدأ من مليون و 300 ألف جنيه، والفئة الثانية مليون و390 ألف جنيه، الفئة الثالثة قدمت مقابل مليون و 500 ألف جنيه.

أما الفئة الرابعة أصبح سعرها الرسمي الجديد مليون و 600 ألف جنيه، بينما سعر الفئة الخامسة الأعلى تجهيزًا مليون و 650 ألف جنيه.

وبعد تراجع أسعار السيارة الكورية الجديدة في السوق المصري، يبحث العديد من العملاء المقبلين على الشراء على سعر المستعمل كونها واحدة من أفضل الخيارات المتاحة حاليًا خاصة من ناحية الاعتمادية وإعادة البيع.

تباع كورولا 2020 كسر الزيرو على منصات بيع السيارات المستعملة على الإنترنت بمتوسط سعري 950 ألف جنيه، وتتحكم الحالة الفنية في سعر السيارة النهائي.

مواصفات كورولا التفصيلية بالسوق المصري:

تعتمد تويوتا كورولا 2024 على سواعد محرك يعمل بنظام VVT-I مكون من 4 اسطوانات سعة 1.6 لتر بقوة 120 حصانا، مرتبط بناقل أوتوماتيك بتقنية CTV.

يقدم الجيل الثاني عشر من كورولا في مصر بوسائل أمان قياسية أبرزها، وسائد هوائية، نظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، توزيع إليكتروني للفرامل EBD، وخاصية المساعدة على صعود المرتفعات HAS.

تتوفر السيارة في فئتها عالية التجهيز بفتحة سقف؛ شاحن لاسلكي لشحن الهواتف الذكية، مع خاصية التوصيل اللاسلكي بالهواتف الذكية-بلوتوث، وكونسول وسطي محدث مزود بشاشة تحكم بارزة قياس 7 بوصة تعمل بنظام ترفيه Entune 3.0 وتدعم نظامي أندرويد أوتو، وأمازون أليكسا، و آبل كار بلاي، إضافة إلى عدادات رقمية يتوسطها شعار تويوتا.

اقرأ أيضًا..

يمكن حجزها بـ 33 ألف جنيه.. مواصفات وأسعار سيارة شاومي الأولى

عيوب ومميزات.. قطع غيار السيارات المستعملة في مصر

سيارات تابعة لـ5 جمارك للبيع لأعلى سعر.. الشراء بالرقم القومي

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان