إعلان

رينو تاليانت تصبح أرخص سيارة أوروبية في مصر بعد انخفاضها 126 ألف جنيه

12:47 م الخميس 25 أبريل 2024

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد جمال:

تشهد أسعار السيارات الجديدة بالسوق المصري خلال الأسابيع القليلة الماضية تراجعًا كبيرًا، الأمر الذي تزامن معه عودة تفكير الغالبية العظمى العديد في شراء سيارة جديدة مرة أخرى بعد موجة من الارتفاعات المتتالية تجاوزت العامين.

ويبحث العديد من المقبلين على الشراء عن الطرازات الأوروبية الأرخص سعرا بمصر، نظرا لماعرفت به هذه النوعية من السيارات من جودة في الخامات وتجهيزات مثالية.

وتعد رينو تاليانت أرخص سيارة أوروبية متاحة للشراء بالسوق المصري، فضلا عن أنها واحدة من السيارات التي وصل سعرها للمليون خلال الشهور الماضية ولكنها تراجعت بصورة كبيرة أمس الأربعاء الموافق 24 أبريل.

تتوفر رينو تاليانت موديل 2024 الجديدة بعد التخفيض بسعر رسمي يبدأ من 799 ألف جنيه بدلاً من 925 ألف جنيه بتراجع 126 ألف جنيه للفئة الأولى ايفوليوشن.

والفئة الثانية تكنو أصبح سعرها 899 ألف جنيه بدلاً من مليون و25 ألف جنيه بانخفاض 126 ألف جنيه.

وبعد الأسعار الجديدة أصبحت تقدم علامة رينو تاليانت كأرخص سيارة أوروبية في مصر؛ ويمكن التعرف على مواصفاتها من خلال التقرير التالي:

زودت رینو تالیانت بمحرك تربو سعة 1.0 لتر یولد قوة 100 حصان وعزم دوران يبلغ 140 نیوتن متر متصل بناقل حركة أوتوماتيكيCVT .

يبلغ طول تالیانت السيدان 4396 مم، مع عرض 1848 مم، وارتفاع 1501 مم، قاعدة عجلات بطول 2649 مم.

تتوفر رينو تالیانت في مصر بتجهيزات أمان، تشمل 4 وسائد هوائية، برنامج الثبات الإلكتروني للسيارةESP ، نظام مانع انغلاق الفراملABS ، برنامج توزيع قوة الفرامل الإلكترونيEBD ، برنامج المساعدة على المرتفعات، حساسات ركن أمامية وخلفية، مع نظام قياس ضغط الإطارات.

تأتي تالیانت بإضاءة نهارية LED تعمل عند تشغيل المحرك مع كشافات ضباب أمامية وخلفية، نظام دخول السيارة ونظام تشغيل المحرك بدون مفتاح -كارت رینو الذكي، تكييف هواء اوتوماتيكي، مثبت سرعة، حساسات ضوء ومطر، عجلة قيادة من الجلد متعددة الوظائف، شاشة عدادات قياس 4.2 بوصة، شاشة قياس 8 بوصة تعمل باللمس، مع تدعيم أنظمة هواتف أبل وأندرويد.

اقرأ أيضًا:

هيونداي تقرر استدعاء أكثر من 30 ألف سيارة بسبب عيب خطير

رينو تعلن عن أسعار جديدة لسياراتها بمصر.. تاليانت تتراجع عن المليون

قائمة بأسعار سيارات بي إم دبليو التي تحمل شعار "صنع في مصر"

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان