إعلان

أبو غالي: لهذا غابت بعض طرازات سوبارو.. ونسعى لتقديم 7 سيارات جديدة

05:26 م الأحد 25 فبراير 2024

المهندس تامر قطب، رئيس العمليات بمجموعة أبو غالي

كتب - أيمن صبري:

قال المهندس، تامر قطب، الرئيس التنفيذي للعمليات بمجموعة أبو غالي موتورز، إنهم يبحثون ضح المزيد من الاستثمارات في علامة سوبارو اليابانية وكذلك جيلي الصينية.

وأضاف قطب في حديث لـ"مصراوي" على هامش حفل تقديم سيارتين جديدتين لسوبارو لأول مرة بالسوق المصري، أن أبو غالي تستهدف وشركائها طرح المزيد من الطرازات بهدف الاستحواذ على 5% من مبيعات سوق السيارات المحلي.

وأردف أن خطتهم لا تقتصر على سيارات الاحتراق الداخلي "محركات البنزين"، ولكن لديهم رؤية كذلك لإضافة سيارات كهربائية خلال الفترة المقبلة لمواكبة خطط مصر للتحول إلى الطاقة النظيفة، إذ من المقرر أن تدخل سيارة "سوبارو سوليتيرا" الكهربائية خلال عام 2025 المقبل.

وعن غياب بعض طرازات سوبارو التي كانت حاضرة بالسوق المحلي خلال السنوات الماضية مثل إمبريزا والنسخة القياسية من XV، أكد قطب أن تركيزهم في الوقت الحالي منصب على تقديم أحدث الموديلات للعملاء.

وأكد أن عملية تسعير سيارات سوبارو تخضع لتقييمات متعددة حتى يمكن طرح السيارة أمام العملاء بأفضل سعر ممكن، مشددًا على أنهم يسلمون للعملاء الطرازات المحجوزة بالأسعار الرسمية.

وأشار إلى أن سوبارو اليابانية تخطط عبر أبو غالي إلى تقديم 7 طرازات جديدة بمصر على مدار السنوات السبع القادمة، لتنضم إلى سيارتي كروس تريك وفورستر اللتين انضمتا إلى السوق في فبراير 2024.

ولفت إلى أن مجموعة أبو غالي تدرس في الوقت الراهن الحصول على حق توزيع ثلاث علامات تجارية جديدة إلى جانب جيلي وسوبارو، مستندة في ذلك إلى نجاحاتها على مدار أكثر من 40 عامًا بالسوق المصري.

اقرأ أيضًا:

6 أشياء في السيارة تخلص منها فورًا.. تستنزف أموالك وبعضها قد يقتلك

علامات تلف البطاحات.. وما الموعد المناسب لتغييرها؟

بشائر رأس الحكمة.. توقعات بانخفاض أسعار السيارات بأكثر من 20%

فيديو قد يعجبك: