إعلان

رينو ميجان 2022 فى مصر بسعر يبدأ من 395 ألف جنيه

04:22 م الخميس 25 أغسطس 2022

كتب - محمد جمال:

تقدم الشركة المصرية العالمية للسيارات EIM الوكيل الحصري لسيارات رينو في مصر، ميجان 2022 بسعر يبدأ من 395 ألف جنيه خلال أغسطس الجاري.

ووفقا للمعلن من قبل الوكيل المحلي، تقدم ميجان لعملاء السوق المحلي بأسعار جديدة تبدأ من 395 ألف جنيه للفئة الأولى، و 435 ألف جنيه للفئة الثانية، و 455 ألف جنيه للفئة الثالثة، و 465 ألف جنيه للفئة الرابعة، 495 ألف جنيه للفئة الخامسة و 535 ألف جنيه للأعلى تجهيزا.

تتوفر السيارة بخيارين من المحركات التي تضمن الأداء الرياضي والتوفير في استهلاك الوقود، حيث تأتي رينو ميجان الجديدة بمحركها سعة 1600 سي سي بقوة 115 حصان، يتصل بناقل حركة أوتوماتيك .

تتوفر ميجان بمحرك سعة 1300 سي سي، مزود بشاحن توربيني يولد قوة 150 حصان متصل بناقل حركة رياضي من 7 سرعات ثنائي التعشيق Dual Clutch. تتوفر رينو ميجان الجديدة بـ 4 فئات مختلفة.

تقدم رينو ميجان الفئة Vision القياسية بمحرك 1.6 لتر بقوة 115 حصان وناقل أوتوماتيكي CVT.

تمتلك هذه الفئة من ميجان بحسب الوكيل تجهيزات أساسية مثل التحكم بالنظام الصوتي من عجلة القيادة، وخاصية ربط الهاتف بالسيارة عن طريق البلوتوث، هذا بالإضافة إلى عوامل الأمان حيث يتوفر بها وسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي

كما يتوفر بها فرامل مانعة للأنغلاق ABS ، برنامج حفظ توازن السيارة إلكترونيًا ESP وبرنامج المساعدة على المرتفعات HSA ، بالإضافة إلى حساسات ركن خلفية، ومصابيح ضباب وإضاءة نهارية LED تعمل عند تشغيل المحرك، مثبت ومحدد سرعة وشاشة عدادات ديجيتال مقاس 4.2 بوصة.

الفئة الثانية مزودة أيضًا بنظام ملاحة من خلال شاشة مقاس 7 بوصة تعمل باللمس وتدعم هواتف أبل وأندرويد، بالإضافة إلى نظام دخول السيارة وتشغيل المحرك بدون مفتاح (كارت رينو الذكي).

وتأتي Dynamic الثالثة من ميجان بمحرك Turbo سعة 1.3 لتر بقوة 150 حصان وناقل أوتوماتيك من 7 سرعات.

والفئة Turbo Signature وتقدم أيضًا بمحرك سعة 1.3 لتر معزز بشاحن تربو بقوة 150 حصان وينقل حركته للمحاور ناقل أوتوماتيك من 7 سرعات.

تمتاز الفئة الأعلى تجهيزًا من رينو ميجان الجديدة بجنوط رياضية مقاس 17 بوصة، و6 وسائد هوائية ستائرية وجانبية، مصابيح أمامية بنظام Full LED System ، فتحة سقف بانوراما.

كما يتوفر بها حساس لفتح الشنطة أوتوماتيكيا، نظام ملاحة بشاشة مقاس 9.3 بوصة بالاضافة إلى كاميرا خلفية، شاشة عدادات ديجيتال مقاس 10.2 بوصة و إضاءة داخلية متعددة الألوان، مع خاصية اختيار وضع القيادة (رياضي/ مريح / اقتصادي)، فرامل يد كهربائية مع خاصية Auto Hold.

فيديو قد يعجبك: