إعلان

لو عربيتك قديمة.. هوي على نفسك في الحر بـ 200 جنيه

04:56 م الخميس 25 أغسطس 2022

لو عربيتك قديمة.. هوي على نفسك في الحر بـ 200 جنيه

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد الروبي:

يشتكي ملاك السيارات القديمة من ارتفاع درجة حرارة مقصورة سياراتهم، حتى أن بعضهم ترك السيارات ولجأ للمواصلات العامة أو مترو الأنفاق، لحين انتهاء الموجة الحارة التي تشهدها البلاد وانخفاض درجات الحرارة مجددًا.

تتوفر عدد كبير من السيارات القديمة في الشارع المصري بدون مكيف هواء من الأساس، إذ يعود صنعها إلى سبعينيات وثمانينيات القرن الماضي ولا تزال تعمل يوميًا حتى الآن، وفي حالة توافر مكيف هواء في الغالب يكون معطل، وتصل تكلفة إصلاحه إلى ثلث ثمن السيارة بالكامل في بعض الأحيان.

تعتبر مروحة التابلوه واحدة من أفضل الحلول السريعة المتوفرة حاليًا، بالرغم من سخرية البعض منها، إلا أنها أصبحت رخيصة الثمن وسهلة التركيب وآمنة للاستخدام.

تتوفر المروحة المزدوجة في سوق اكسسوارات السيارات بسعر 200 جنيه تقريبًا، وتتصل بكهرباء السيارة من خلال "فيشة ولاعة السجائر" ذات الـ 12 فولت.

تصميم المروحة المزدوجة يُمكن ركاب السيارة من تحريكها أفقيًا ورأسيًا بـ 360 درجة، كما يُمكن تحريك كل مروحة من المراوح في اتجاه معاكس، لتوزيع الهواء بشكل أفضل داخل المقصورة.

تتميز المروحة بكونها مصنوعة من البلاستيك المقوى، ما يجعلها خفيفة الوزن، وغير مؤذية في حالة لمسها بدون قصد بالأخص للأطفال، وتخرج ضوضاء منخفضة للغاية.

تثبيت المروحة المزدوجة سهل للغاية، إذ تأتي بقاعدة مستقيمة للاستقرار على التابلوه أو مسند الذرع من خلال لاصق، مع زر في المنتصف لتغيير سرعتها.

فيديو قد يعجبك: