إعلان

بعد BMW.. كريم حبيب رئيسًا لقسم التصميمات بهذه الشركة

02:07 م الخميس 16 مارس 2017

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - أيمن صبري:

شهر يناير الماضي كان شاهدًا على رحيل كريم حبيب (47 عامًا) اللبناني الأصلي كندي الجنسية عن شركة BMW الألمانية الرائدة في صناعة وتطوير السيارات، بعد 5 سنوات من العمل كرئيس لقسم التصميمات.

ومنذ رحيله وحتى الآن، انتشرت الكثير من الشائعات التي ربطت بين إسم كريم حبيب الذي يعد من العلامات المضئية في عالم تصميمات السيارات، وأسماء عدد من شركات السيارات العالمية، إلا أنها جميعًا لم تخرج عن طور الشائعة.

ولضحد هذه الشائعات، تم الإعلان الثلاثاء بشكل رسمي عن تولي حبيب رئاسة قسم التصميمات بشركة "إنفينيتي" العالمية التابعة لمجموعة نيسان اليابانية، وذلك خلفًا لألفونسو البايسا الذي عين نائب رئيس نيسان والمشرف على قسم التصميم العالمي.

اقرأ أيضًا:

في قانون المرور الجديد.. ''المخالفات'' على السائق وليس السيارة

عرض سيارات المخابرات العامة في مزاد علني.. تعرف على الأنواع والشروط

وأعلنت الشركة اليابانية أن كريم حبيب سيتقلد منصبه الجديد في الأول من يوليو القادم، وقال ألفونسو ألبايسا "نحن سعداء بانضمام كريم إلينا ليقود فرق التصميم العالمية لإنفينيتي، فهو كان وسيظل مبدعا بتصميمات حديثة وملهمة أثناء عمله كمصمم على مدار السنوات".

وأضاف ألباسيا "كريم يتميز بموهبته في اقتناص روح وعاطفة العلامة التجارية التي يتولاها، مع إعطاء كل تصميم لمسة فريدة وخاصة به، أتطلع إلى انضمام كريم معنا لإلهام فريقنا لتشكيل الجيل القادم من سيارات إنفينيتي".

يذكر أن كل من سيارة مرسيدس F800 وBMW 7 Series F01 وBMW X6 وBMW X3 وBMW 6 Series Gran Coupe وE60 5 Series هي أبرز ما صمم كريم حبيب خلال مسيرته العملية، فضلًا عن BMW the next 100 years.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان