إعلان

فيديو| ألتون جون يعلق على مقابلة ترامب وكيم جونج بسبب أغنيته.. تعرف على التفاصيل

10:45 ص الأحد 08 سبتمبر 2024

كتب- مروان الطيب:

علق المغني وعازف البيانو الإنجليزي إلتون جون على مقابلة رجل الأعمال دونالد ترامب مع كيم جونج أون القائد الأعلى لكوريا الشمالية بعد وصف ترامب له بـ "Little Rocket Man" وهي أغنية طرحها إلتون جون عام 1972 وتعد من أشهر أغانيه.

وعلى الرغم من عدم دعم إلتون جون، دونالد ترامب في سباق الانتخابات الرئاسية المقبل، إلا أنه أعرب عن إعجابه بهذه المزحة، ونشر موقع "فارايتي" مقطع فيديو عبر صفحته الرسمية على "انستجرام" من حديث خاص مع إلتون جون تحدث خلاله عن شعوره وقال: " لقد أضحكني الأمر، وأعتقد أنه كان رائعًا وأعلم أن ترامب من المعجبين بي وكان يحرص دائمًا على حضور العديد من حفلاتي، ودائمًا ما اعتبرته صديق لي وأشكره على دعمي بهذه الطريقة وعندما قالها كان الأمر مثير للضحك".

صدرت أغنية "Rocket Man" لإلتون جون عام 1972 وتصدرت العديد من القوائم الموسيقية سواء في المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة الأمريكية وحصدت المرتبة السادسة في قائمة "هوت بيلبورد 100" وأصبحت من أنجح أغانيه في مسيرته الغنائية.

View this post on Instagram

A post shared by Variety (@variety)

إلتون جون هو عازف بيانو ومؤلف موسيقى ومغني من إنجلترا فاز بالعديد من الجوائز العالمية أشهرها جرامي والأوسكار، ويعد من ألمع الموسيقيين وأكثرهم شهرة في المملكة المتحدة، تم بيع ما يقرب من مليون نسخة من كافة تسجيلاته، وأحيا العديد من الحفلات الغنائية وسط حضور الآلاف من جمهوره ومحبيه.

اقرأ أيضا:

أمينة شلباية عن توقفها في تقديم البرامج: "حسيت إنها فلوس حرام"

خطوبة نجل محمد التاجي على حفيدة حمدي أحمد (صور)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان