إعلان

تفاصيل سفر الكينج محمد منير إلى ألمانيا

11:18 ص الأحد 08 سبتمبر 2024

محمد منير

كتب-مصطفى حمزة:

يستعد المطرب محمد منير ، للسفر إلى ألمانيا، يوم الثلاثاء المقبل، بالتزامن مع ما يتردد عن معاناته من أزمة صحية.

مصدر مقرب من المطرب محمد منير، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال ،:" الكينج كويس جدا بحمد الله، وسفره إلى ألمانيا، يوم الثلاثاء المقبل، يتم سنويا في نفس الفترة، إذ يقضي هناك أجازته وفترة نقاهة، ويقوم بإجراء الفحوصات الطبية الدورية ، التي يقوم بها كل عام"

وتابع،: " كل ما يشاع عن معاناة الكينج من أمراض، منها الكبد و الكلى، و خضوعه مؤخرا لجراحة ، وغيرها، ماهي إلا شائعات، عارية تماما من الصحة".

د. نورالدين عبد الرحيم " الصديق المقريب للمطرب محمد منير، و الطبيب المعالج له"، في تصريح خاص لـ"مصراوي"، قال ،:" الحمد لله، منير الجميل و حبيب القلب زي الفل و بخير و معنوياته عالية".

وعن حقيقة استعداد المطرب محمد نير، للخضوع لجراحة، خلال ساعات، أجاب،:" غير صحيح، هو بكل خير، وخضع لجراحة بسيطة يوم الإثنين 12 أغسطس، وتعافى تماما".

الدكتور نور الدين عبدالرحيم، ظهر بصحبة المطرب محمد منير، في مقطع فيديو عبر حسابه على موقع فيسبوك ظهر فيه إلى جوار الكينج، وتحدث منير ، عنه قائلا "قابلت أطباء كتير بس مشفتش في كفاءة الدكتور نور الدين، أنا واحد من عشاق ألمانيا وتخيلت إنه هيعمل العملية وخلاص لكن تشرفت بتفكيره ووضعه الطبي، ياريت مصر تفتح للكوادر المصرية اللي تشرف".

ورد الدكتور نور الدين في الفيديو "سعدت بيك ويسعدني أكون سبب في الشفاء وربنا يديك الصحة وطولة العمر، وتسعدنا دايما بفنك ربنا يباركلك ونسعد بيك"، كما كتب في تعليقه على الفيديو "بطمن جمهور الكينج محمد منير على سلامته وربنا يحفظه من كل سوء.. دعواتنا ليك بكل الخير، وكل مشاعر الحب والتقدير والأمنيات الطيبة".

الكينج محمد منير، انتهى مؤخرا من تصوير كليب أغنية "الذوق العالي"، التي يقدمها بمشاركة النجم تامر حسني، وهي من كلمات الشاعر تامر حسين، وألحان وتوزيع محمد رحيم، و من إخراج تامر حسني.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان