إعلان

العدل جروب: سنعيد بناء ستديوهات شبرامنت بما يليق بالدراما المصرية والعربية

12:15 م الأحد 28 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

بدأت شركة العدل جروب، العمل على إعادة بناء ستديوهات العدل بشبرامنت والتي كانت قد تعرضت قبل أيام لحريق ضخم، نتج عنه تدميرها بالكامل.

وجاء في بيان صحفي صادر عن الشركة المهمة في عالم الإنتاج الدرامي منذ سنوات: "اجتمع اليوم المنتج جمال العدل ومهندس الديكور فوزي العوامري ونخبة مختارة من مهندسي الديكور لوضع خطة عاجلة لإعادة بناء الـ ستديوهات وعودتها للعمل مرة أخرى".

وتابع البيان "ويرى المنتج جمال العدل ان ربّ ضارّة نافعة، إذ سيتم إعادة بناء الـ ستديوهات بشكل حديث يليق بالتطور الذي تشهده الدراما المصرية والعربية في الفترة الأخيرة"، مؤكدًا أن الشركة ستسعى في أسرع وقت لإعادة ستديوهاتها للعمل مرة أخرى حفاظاً على حقوق العاملين والموظفين باستديوهات العدل جروب.

نشرت شركة "العدل جروب"، صورة لآثار الحريق الهائل الذي نشب في ستديوهات تابعة لها، بقرية شبرامنت التابعة لمركز أبو النمرس، مساء الثلاثاء 23 أغسطس.

وعلقث العدل جروب، على الحريق، عبر صفحتها الرسمية بموقع "فيسبوك": "الحمد لله على كل شيء.. اللهم أجرنا في مصيبتنا وأخلف لنا خيراً منها.. تعرضت حارة العدل بشبرامنت لحريق كبير بالأمس".

وكشفت معاينة نيابة الجيزة، تفاصيل حريق اندلع في 3 ستديوهات سينمائية بمنطقة أبو النمرس، حيث أظهرت المعاينة أن الحريق اندلع في منشآت من ألواح خشبية مؤقتة بها بعض الأشجار مما صعب المهمة أمام رجال الحماية المدنية في إخماد النيران.

وتبين أن الـ ستديوهات على مساحة 5 أفدنة وبدأ الحريق من داخل ستديو، مشيرة إلى أن ألسنة النيران امتدت إلى المنطقة المحيطة التي تحوي مساحة شاسعة من الأشجار والنخيل بطريق الصليبة بمنطقة شبرامنت طريق الجبل.

فيديو قد يعجبك: