إعلان

قبل الجنازة والعزاء.. هذا ما تطلبه أسرة جورج الراسي من الحضور

12:21 م الأحد 28 أغسطس 2022

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- مصطفى حمزة:

وجهت أسرة المطرب اللبناني الراحل جورج الراسي، طلبا إلى الحاضرين مراسم عزاء المطرب الذي رحل عن عالمنا صباح أمس السبت في حادث سير مروع.

الفنانة نادين الراسي، شقيقة المطرب الراحل، وضعت عبر صفحتها في موقع "إنستجرام"، منشورا عن العزاء، وكتبت به: "لنفسه الراحة ولكم من بعده طول البقاء.. تقبل التعازي يوم الأحد 28 آب- أغسطس 2022، من الساعة الثانية بعد الظهر لغاية الساعة السابعة مساءً ويوم الاثنين 29 الجاري من الحادية عشرة قبل الظهر حتى السابعة مساءً في صالون كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس - المنصف".

وأضافت : "الرجاء إبدال الأكاليل بالتبرع للكنيسة".

وكتبت "الفنان جورج خليل الراسي، الراقد على رجاء القيامة يوم السبت الواقع فيه 27 آب 2022، وسيُحتفل بالصلاة لراحة نفسه في تمام الساعة الثالثة بعد ظهر يوم الاثنين 29 الجاري في كنيسة القديسين سارجيوس وباخوس المنصف - جبيل".

الفنان اللبناني الراحل، واسمه بالكامل جورج خليل الراسي، البالغ من العمر 42 عامًا، لقي مصرعه صباح أمس السبت، إثر حادث سير مروع على الطريق الفاصل بين الحدود اللبنانية والسورية.

ومن أشهر أغاني الفنان جورج الراسي: "بتمرق تتغندر، أنت اختياري، جايي لعنديك، قلبك حكم، زمان زمان، كيف أوصفك، ضعف العاشقين، استحالة، وأنا قاصد" وغيرها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان