إعلان

أمينة خليل تنشر صورًا من حفل توزيع جوائز "EEA"

09:22 م الأحد 12 يونيو 2022

كتبت- بهيرة فودة:

شاركت الفنانة أمينة خليل جمهورها بصور، من حفل توزيع جوائز "EEA"، عبر حسابها الرسمي بموقع "إنستجرام".

وظهرت أمينة في إحدى الصور رفقة الفنانة إنجي كيوان، وعلقت: "مع حبايبي من الليلة الماضية لحفل توزيع جوائز EEA".

وجاء في مقدمة الحضور رجل الأعمال المهندس نجيب ساويرس، ورجل الأعمال سميح ساويرس وعمرو منسي، ونيللي كريم وزوجها هشام عاشور، وناردين فرج، وشريف نور الدين.

وتوفر الاحتفالية فرصة للشباب للتواصل مع رائدي المجالات المختلفة ومع أصحاب المشروعات الأخرى، مما يعزز من عملية الابتكار، ويشجع على ظهور جيل جديد من رواد الأعمال.

ويكرم الحفل أبرز رواد الأعمال في أكثر من عدد من الصناعات المختلفة.

وتعد جوائز "ريادة الأعمال في مصر" (EEA) هي الأولى من نوعها للاحتفال بأبرز رواد الأعمال، وتضم اللجنة الاستشارية الخاصة بالجائزة مجموعة من أكبر خبراء الاقتصاد وريادة الأعمال في مصر.

وتساهم اللجنة في إدارة وتنظيم الجوائز من خلال مشاركتها بخبراتها السابقة في مجال تشجيع ومساندة رواد الأعمال.

وتضم اللجنة دينا المفتي، من مؤسسة إنجاز مصر، ونيفين الطاهري، رئيسة مجلس إدارة دلتا شيلد للاستثمار، وأنسي نجيب ساويرس، الشريك المؤسس والشريك الإداري في HOF Capital، وثريا إسماعيل، المديرة التنفيذية لمؤسسة مينتور العربية، ووائل الفخراني، الرئيس التنفيذي لشركة أومنيكس الدولية.

وتضم المسابقة أكثر من 15 تصنيفا، منها: الهندسة المعمارية والتصميم، الأزياء التجارة الإلكترونية، التعليم، الصحة البدنية ونمط الحياة الصحية، الأغذية والمشروبات، الخدمات الإعلامية والإعلانية، ريادة الأعمال الاجتماعية، والسياحة.

وستتمكن اللجنة الاستشارية من خلال جوائز EEA من مساندة هؤلاء الشباب من خلال خبرات أعضائها في المجالات المتنوعة، وتعزيز قدراتهم للوصول إلى أحلامهم.

أسعار منظمات شنط السفر بالأسواق

تعرف عليها
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market