إعلان

"ممثل شاطر ترك حلمه".. صورة نادرة لوالد ياسمين عبدالعزيز تجمعه بنجم شهير

07:35 م الأحد 12 يونيو 2022

كتبت- منى الموجي:

شارك الفنان وائل عبدالعزيز جمهوره ومتابعي حسابه الشخصي على موقع "إنستجرام" صورة نادرة تجمع والده محمد عبدالعزيز بالنجم الكبير حسن يوسف من فترة الشباب، التُقطت بالأبيض والأسود.

وكشف وائل خلال تعليقه على الصورة عن علاقة الصداقة التي كانت تجمعه والده بنجم أفلام الأبيض والأسود، مشيرًا إلى أن والده كان "ممثل شاطر" على حد تعبيره، لكن لم يحالفه الحظ، وابتعد بعد أداء عدة أدوار صغيرة وسلك طريقا آخر.

وجاء في تعليق وائل "علي اليمين النجم الكبير الأستاذ/ حسن يوسف واللي على الشمال الأستاذ/ محمد عبدالعزيز، كانوا صحاب ومثلوا مع بعض في الجامعة عدت السنين ومحمد عمل كام دور صغير واتجوز والظروف مكانتش في صالحه مع انه ممثل شاطر".

وتابع "لكن اختار يبعد عن حلمه عشان يعرف يشتغل ويربي ولاده الي بقوا ٣ وكمل دراسته لحد ما وصل للدراسات العليا، واشتغل في فندق من أكبر فنادق مصر واترقى إلى ان وصل رئيس للمخازن والحسابات لهذا الفندق".

وأضاف وائل "قعد طوال حياته يزرع موهبته في عياله وكان بيحب يغني ويمثل ويقف يمثلهم أهم مشاهد عالمية باللغة العربية والعامية، وفي يوم اكتشف عملية اختلاس كبيرة في الفندق وقف قدامهم كلهم واخدت خطوات قانونيه تجاههم، لكنه كان لوحده مقدرش عليهم.. جاله اكتئاب وساب الشغل، ولأنه راجل مبيفوتش فرض راح لربنا اكتر وزهد الدنيا بما فيها وكبر، وعدت السنين وفضل محمد بنفس الروح الجميلة الطيبة راضي بأمر الله ومبسوط في حياته، الراجل ده ابويا اللي بتشرف بيه، اللي عمره ما كدب أو مكانش حقاني، اللي علمني ان الحق أحق ان يتبع.. كان بيقولي لو اخر يوم في عمرك قول الحق.. ربنا يديك الصحة يا والدي ويخليك ليا".

وائل عبدالعزيز ممثل شارك في عدد كبير من الأعمال الفنية المختلفة، بينها: "ابن حلال"، "لآخر نفس"، "بين عالمين"، "كلبش"، "فوق السحاب"، وهو شقيق الفنانة ياسمين عبدالعزيز، التي عرفها الجمهور وهي طفلة من خلال بوابة الإعلانات، وأصبحت نجمة تقدم أعمالا سينمائية وتليفزيونية تحمل اسمها.

فيديو قد يعجبك: