إعلان

بالفيديو..نجوم الفن يحتفلون بـ"محمد صلاح" بعد مباراة توتنهام "كم أنت عظيم يا فرعون"

10:52 م الأحد 04 فبراير 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب. علي المناوي

أحتفل عدد من نجوم الفن والإعلام بنجم منتخب مصر لكرة القدم "محمد صلاح" عقب إحرازه هدفين في مرمى توتنهام، لصالح فريقه الكروي ليفربول الإنجليزي.

ونشر الفنان عمرو سعد عبر حسابه الرسمي بموقع الصور والفيديوهات انستجرام، مقطع فيديو لـ "محمد صلاح" عقب إحرازه الهدف.

وكما عودنا النجم الكوميدي محمد هنيدي على تناول الموضوعات بسخريته المعهودة، علق عبر حسابه في تويتر قائلًا:"بسيون= 2 توتنهام= 2، ابو_صلاح".

كما علق نجم مسرح مصر الفنان مصطفي خاطر بنشر مقطع فيديو لهدف صلاح، وكتب " صلاح .. يعني الفرحة من قلبي لقلبك".

وعلقت الإعلامية مي حلمي على صورة له نشرتها عبر حسابها على تويتر قائلة: " خلاص يابو صلاح انا عينت نفسي مديره اعمال التيشيرتات".

وكتب الفنان محمود البزاوي على حسابه بموقع التغريدات تويتر قائلًا:" البزاوي 

محمد صلاح لو بيمثل فيلم و مشاهدة بتتعاد كل شوية عشان تطلع حلوة اوي مش هتبقى بالجمال ده محمد صلاح مش مجرد لاعب هو كمان مخرج عبقري".

وكتبت الإعلامية مهيرة عبد العزيز على فيديو الهدف قائلة :"كم انت عظيم يا فرعون .. محمد صلاح".

وعبر الفنان يوسف الشريف عن هدفي صلاح بإعادة تغريد مقطع فيديو أهداف المُباراة على تويتر، ايضًا علقت الفنان يارا عن إعجابها باللاعب المصري محمد صلاح على حسابها بموقع التغريدات.

من جانب آخر حصل النجم المصري محمد صلاح، هداف ليفربول الإنجليزي، على أفضل تقييم بين جميع اللاعبين في المواجهة المثيرة التي جمعت بين الريدز وتوتنهام هوتسبير، مساء اليوم الأحد، وانتهت بالتعادل الإيجابي 2/2، على ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة 26 من الدوري الإنجليزي.

ومنحه موقع "هو سكورد" العالمي المتخصص في إحصائيات اللاعبين بجميع دوريات العالم، محمد صلاح التقييم الأفضل بين لاعبى ليفربول وتوتنهام في المباراة بحصوله على 8.3 درجة.

كما أصبح النجم المصري أسرع لاعب في تاريخ ليفربول يصل إلى 20 هدفًا في الدوري الإنجليزي وذلك خلال 25 مباراة، قبل أن يرفع رصيده إلى 21 بالهدف الأسطوري.

#صلاح ياعني الفرحه اللي من قلب قلبك

A post shared by Mostafa Khater (@moustfakhater) on Feb 4, 2018 at 10:57am PST

صلاح ❤️

A post shared by Amr Saad (@amrsaad.official) on Feb 4, 2018 at 10:22am PST

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان