إعلان

أحلام والحلفاوي ونانسي وهاني شاكر ينعون شادية: "الموهوبون لا يرحلون"

08:15 م الثلاثاء 28 نوفمبر 2017

شادية

كتبت – منال الجيوشي:

رحلت عن عالمنا منذ قليل، الفنان الكبيرة شادية، عن عمر يناهز 86 عاما، بعد صراع طويل مع المرض.

وقد حرص عدد كبير من الفنانين على نعي الفنانة الكبيرة، عبر صفحاتهم بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث نشر الفنان الكبير نبيل الحلفاوي قائلا "وأخيرا، آن للحبيبة الجميلة الطيبة أن تستريح، وداعا للحاجة فاطمة شاكر، أما الفنانة الموهوبة المبهجة شادية، فباقية لجمهور عشقها، ولوطن غنت له، الموهوبون لا يرحلون".

كما نشرت الفنانة الإماراتية أحلام، صورة للفنانة الراحلة، عبر صفحتها بتويتر قائلة "رحمك الله يا قلب مصر، وفاة الفنانة القديرة شادية، بعد صراع مرير مع المرض، ربنا يرحمها برحمته الواسعة ويجعل مثواها الجنة، ويلهم أسرتها ومحبيها الصبر والسلوان، وإنا لله وإنا إليه راجعون".

كما نعتها الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بتويتر قائلة "معبودة الجماهير شادية، وداعا، أتقدم بأحر التعازي من عائلة الفقيدة والشعب المصري والعربي".

بينما نشرت الفنانة نادية الجندي، عبر صفحتها بانستجرام، صوراً مجمعة للفنانة الكبيرة، وعلقت عليها قائلة "فقدنا فنانة كبيرة وإنسانة عظيمة، ربنا يرحمها ويصبر أهلها ومحبيها، بتقدم بأحر التعازي لكل أسرتها، شادية لن تتكرر، رحلت عنا وستظل عايشة بينا بفنها الراقي، الله يرحمها يارب، البقاء لله".

كما نشرت الفنانة غادة عبد الرازق، صورة للفنانة الراحلة، عبر صفحتها بانستجرام، وعلقت قائلة "إنا لله وإنا إليه راجعون، البقاء لله في أسطورة الغناء والتمثيل، النجمة الجميلة والمحترمة، نجمة الزمن الأصيل والجميل شادية، ستبقين في قلوب الوطن العربي كله، وعلامة وتاريخ الفن المصري العريق، في الجنة إن شاء الله".

كما حرصت الفنانة إلهام شاهين على تقديم العزاء في الفنانة الراحلة، حيث نشرت عبر انستجرام قائلة "رحلت حبيبتي يا مصر، وداعا حبيبتي شادية، يارب ارحمها برحمتك الواسعة".

فيما نشر السيناريست تامر حبيب بانستجرام قائلا "وداعا يا أعذب من تغنى في عشق الحبيب، الأم، الابن، الوطن، الخالق، وداعا يا أرقى دلوعة عرفتها الشاشة".

كما نعى الفنان هاني شاكر، الفنانة الكبيرة عبر صفحته، قائلا "إنا لله وإنا إليه راجعون، أتقدم بخالص العزاء، إلى الشعب العربي والأسرة الفنية في وفاة الفنانة الكبيرة شادية".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان