إعلان

أيمن زيدان يكشف تفاصيل دوره في مسلسل "العميل" قبل عرضه

06:51 م الخميس 22 أغسطس 2024

كتبت- منى الموجي:

كشف الفنان أيمن زيدان عن تفاصيل دوره في مسلسل العميل، الذي من المقرر انطلاق عرضه بداية من الساعة العاشرة مساء يوم الأحد الموافق 25 أغسطس الجاري على قناة MBC مصر 2.

وفي بيان صحفي صادر عن مجموعة MBC، تحدث عن مدى جاذبية شخصية ملحم التي يقدمها في العمل وتلونها، موضحا "عشت معركة مع الشخصية من أجل إظهارها بصورتها النهائية، فهو رجل كان يعمل في عالم اللحوم ثم صاحب مطعم وتحول إلى رجل عصابات وزعيم مافياوي شرس، وقد أردتُ أن أخرجه من قالب الكليشيه والنمطية، وأجعله إنساناً من لحم ودم، وبالتالي هو شخص يفرح ويحزن ويحب رغم كل شروره، لأن الإنسان بطبيعته مجبول بالخير والشر، فالشرير هو الشخص الذي يطغى الشر لديه على الخير دون أن يلغيه، والخيّر هو الشخص الذي يطغى جانب الخير على شخصه دون أن يلغي الشر في داخله".

ويقول "إننا كبشر نحتمل هاتين المعادلتين" ويردف أيمن زيدان بالقول إن "العمل على الشخصية كان مضنياً ومرهقاً، إذ تعاملت معها بجدية مطلقة، وحاولت أن أسلط الضوء على كيفية وصولها إلى مفاهيمها وطباعها وقراراتها".

يأمل زيدان أن يكون قد نجح فيما يعتبره اختباراً، متمنياً "أن تأتي النسخة العربية بطعم جديد ونكهة مختلفة، وأن نكون قد نجحنا في تقديم المشروع بعين عربية، رغم التحديات التي واجهتنا".

وحول الشخصية التي يقدمها ضمن السياق الدرامي للأحداث، يقول أيمن زيدان: "ملحم هو أب من نوع خاص، تُختَبر أبوّته على أكثر من صعيد لأسباب معينة سنراها خلال الأحداث، وقد عمدتُ إلى إيضاح الجانب العاطفي والخيّر في شخصيته كوالد، لكي يبدو إنساناً حقيقياً، وهذه التركيبة تعطي الممثل متعة في الأداء".

ختاماً، يثني زيدان على حضور بطلي العمل سامر إسماعيل ووسام فارس وموهبتهما، معتبراً أن "الملفت هو جديتهما في التعاطي والإحساس بالولاء للمشروع، وقد مرت علينا الفصول الأربعة حتى انتهينا من تصوير العمل. ويختم أيمن زيدان بالقول "شخصيات العمل كبيرة ومواقعه كثيرة، وما نقدمه أقرب لأن يكون 90 فيلماً مما يجعله مشروعاً متكاملاً من الناحية البصرية ومجهداً للممثلين على صعيد الأكشن والحركة".

تدور أحداث "العميل" حول شقيقين تفرقهما الحياة في الطفولة، وتعيد الجمع بينهما في مرحلة الشباب ليتواجهان طيلة الأحداث. أحدهما يعمل في سلك الشرطة، والآخر عضو بارز في واحدة من أشهر عصابات المافيا، وذلك ضمن أجواء من التشويق والإثارة وحبس الأنفاس.

تنطلق الأحداث حينما يكلف خريج أكاديمية الشرطة أمير باختراق عصابة إجرامية، ويكتشف في سياق الأحداث أن شقيقه، الذي اختُطِف في الطفولة، ينتمي إلى واحدة من أخطر المنظمات. العمل مقتبس عن المسلسل التركي Icerde"- في الداخل"، قام بإعداد السيناريو والحوار للنسخة العربية رامي كوسا، وإخراج بارباروس بيلجن، وإشراف عام سارة دبوس. يضم العمل عدد من الممثلين السوريين واللبنانين، أبرزهم: النجم أيمن زيدان، سامر إسماعيل، وسام فارس، فادي صبيح، طلال الجردي، أيمن رضا، يارا صبري، عبدو شاهين، رشا بلال، ميا سعيد، هند باز، حازم زيدان، همام رضا وآخرين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان