إعلان

قيس الشيخ نجيب يكشف تفاصيل شخصيته في "ستيليتو"

02:00 ص الإثنين 30 يناير 2023

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- منى الموجي:

قال الفنان السوري قيس الشيخ نجيب إن القيمة الأساسية لمسلسل "ستيليتو" هي النساء، والرجال هم محركين أساسيين للأحداث.

وتابع في بيان صادر عن مجموعة MBC متحدثا عن شخصيته: "كريم هو محرك لأحداث تتعلق بالشخصيات النسائية الأربعة اللواتي كنّ طالبات في المدرسة، وهو شاب نشأ في مدرسة داخلية في لندن، ابن عائلة ثرية، معتمد على نفسه، أكمل دراسته في إدارة الأعمال في لندن، وقرر العودة إلى لبنان".

ويضيف أن "كريم يحمل مواصفات خاصة، هو بارد في مشاعره وعقلاني، حتى أن طريقة زواجه من فلك كانت ضمن حسابات معينة وليست وليدة قصة حب، خصوصاً أنه يشبع غرور زوجته فلك".

ويُشير إلى أن "دخول امرأة ثانية في صلب الأحداث يغيّر كل شيء، إذ يختبر كريم مشاعر لم يكن يعرفها سابقاً". ويوضح قيس أن "فلك كانت مناسبة لكريم، فهي الزوجة المثالية التي تعطيه الصورة الاجتماعية المطلوبة، وهو الوحيد الذي تخشى ردة فعله، وتخاف أن تخسره وتعتبره الحصان الرابح". ويضيف "أنها المرة الأولى التي ألتقي فيها كاريس وديما في تجربة طويلة تصل إلى 90 حلقة.

تدور أحداث المسلسل حول حفل ضخم يقام في أحد المنازل الفخمة الواقعة في مجمع سكني راق، حيث تقع جريمة، لترتسم بعدها علامات الاستفهام عن هوية صاحب الجثة المجهولة، وتنطلق رحلة البحث عن القاتل. من هنا، تبدأ القصة التي تنتقل بين الماضي والحاضر، في المسلسل الاجتماعي "ستيليتو" الذي يتواصل عرضه يومياً على شاشة على "MBC مصر2".

يتعرف المشاهد على بطلات الحكاية كاريس بشّار، ديما قندلفت، ندى أبو فرحات وريتا حرب، ومعهم أبطالها قيس الشيخ نجيب، سامر المصري، كارلوس عازار، بديع أبو شقرا وبمشاركة نور علي، ميشال حوراني، نوال كامل، أمل طالب وآخرين.

يُعرض مُسلسل "ستيليتو" من الأحد إلى الخميس على قناة "MBC مصر2" الساعة 9:00 مساءً.

فيديو قد يعجبك: