إعلان

لماذا شعر سامر المصري بالخوف من تجربة "ستيليتو"؟.. الفنان يجيب

09:01 ص الإثنين 30 يناير 2023

كتبت- منى الموجي:

أكد الفنان السوري سامر المصري أنه شعر بالخوف من تجربة مسلسل "ستيليتو"، مشيرا إلى أن حبه للتمثيل يتعلق بكونه مهنة حرة، حسب وصفه، لا يتحول فيها الفنان لموظف، في إشارة إلى الخوف من الالتزام بعمل طويل وممتد الحلقات مثل "ستيليتو".

وأضاف في بيان صحفي صادر عن مجموعة MBC: "لكن المسلسل جميل والشخصية جاذبة، رغم التعب والمجهود الذي بذلناه"، متابعا "كل ممثل هو في مكانه، ونحن منسجمون مع بعضنا في التصوير وخارجه، والكاستينج ذكي ولمّاح، في حلقات تطرح الحياة اليومية ومجرياتها والأحداث التي تمرّ بها الشخصيات".

وعن علاقة الشخصية التي يقدمها "لؤي" بزوجته "نايلة" وابنته، يوضح "لؤي يحب زوجته لكنه وصل إلى مرحلة روتين وملل، وعندما ضجر من الحياة الزوجية، ظهرت في حياته صبية أصغر وأحلي من زوجته فانساق وراءها. وفي رحلة الانسياق، لم يتجرد من إنسانيته، إذ ظل نصف قلبه عند زوجته نايلة ونصفه الآخر عند حبيبته ميرا، فوقع بين نارين، والسؤال، هل سيظل على الحب الأول أم ينتقل إلى الحب الجديد؟".

واختتم "هذا التجمع من المنازل الفخمة، هو تصغير للمجتمع، فيه نماذج مختلفة من العقليات والشخصيات، وعلاقاتهم الإنسانية والزوجية كمجتمع صغير وكل خط له ميزته الخاصة"، مشيراً إلى "أننا في هذا المسلسل نبوح بأسرار كثيرة، ولؤي رجل يمكنك أن تلتقي شخصاً بمواصفاته في الشارع".

تدور أحداث المسلسل حول حفل ضخم يقام في أحد المنازل الفخمة الواقعة في مجمع سكني راق، حيث تقع جريمة، لترتسم بعدها علامات الاستفهام عن هوية صاحب الجثة المجهولة، وتنطلق رحلة البحث عن القاتل. من هنا، تبدأ القصة التي تنتقل بين الماضي والحاضر، في المسلسل الاجتماعي "ستيليتو" الذي يتواصل عرضه يومياً على شاشة على "MBC مصر2".

يتعرف المشاهد على بطلات الحكاية كاريس بشّار، ديما قندلفت، ندى أبو فرحات وريتا حرب، ومعهم أبطالها قيس الشيخ نجيب، سامر المصري، كارلوس عازار، بديع أبو شقرا وبمشاركة نور علي، ميشال حوراني، نوال كامل، أمل طالب وآخرين.

يُعرض مُسلسل "ستيليتو" من الأحد إلى الخميس على قناة "MBC مصر2" الساعة 9:00 مساءً.

فيديو قد يعجبك: