إعلان

بالفيديو.. بعد خروجها في حلقة المواجهة.. جنة الجندي توجه رسالة لـ"كاظم الساهر"

03:20 م الأحد 28 يناير 2018

كتب. علي المناوي:

عقب خروج المتسابقة المصرية "جنة الجندي" من فريق كاظم، في مرحلة المواجهة الأخيرة من برنامج اكتشاف المواهب "The Voice Kids"، المُذاع عبر فضائية "MBC مصر"، مساء أمس، بالرغم من تألقها في الغناء على المسرح، وتأهل كل من المتسابقين حمزة لبيض، واليمنية ماريا قحطان إلى مرحلة العروض المباشرة، وجهت الطفلة الموهوبة "جنة" رسالة إلى مدربها الفنان كاظم الساهر، وإلى جمهورها ومُتابعيها، عبر مقطع فيديو، قامت بنشره على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي"فيسبوك"، حيث تفاعلت من خلاله مباشرةً مع متابعيها، أمس، وصرحت عبره بعدم حزنها على خروجها من السباق، مُتمنية لباقي زملائها الصاعدين للعرض النهائي كل التوفيق.

وأضافت: إنها شاركت بالبرنامج خِصّيصَى لإعجابها الشديد بالفنان كاظم الساهر، وأنها تحترم رأيه، وتعشق صوته، وليست غاضبة منه لاستبعادها، وذلك لتفهمها سياسة البرنامج.

بينما لم يقدم الفنان كاظم الساهر أي تعليق عقب استبعاده المُتسابقة المصرية، ونشر على صفحته الرسمية إعلانًا لحفلته المُقبلة المقررة إقامتها تزامنًا مع "عيد الحب"، معلنًا إحياء حفل عيد الحب في صالة السفراء في كازينو لبنان، يوم 9 فبراير المقبل.

ومن جانبها تجاوبت "جنة" مع متابعيها، خلال مقطع الفيديو المنشور، بتأدية عدد من الأغاني التي طلبوا سماعها منها، ومنها: "قال جاني بعد يومين" للمطربة سميرة سعيد، و"أما براوة" لنجاة، و"ألومك ليه" لعمرو دياب، و"عز الحبايب" لصابر الرباعي، و"كده يا قلبي" لشيرين، وجزء من أغنية كوكب الشرق أم كلثوم "فكروني" و"علمني حُبك" لكاظم الساهر.

كما وجه سامح الجندي، والد المطربة الشابة، "جنة"، رسالة شكر لها ودعم لموهبتها، بعد دقائق قليلة من استبعادها خارج منافسات برنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس كيدز"، بقرار من مدربها كاظم الساهر، مؤكداً أنه يشعر بالفخر بما قدمته الطفلة لعائلتها وبلدها، وذلك عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".

يُذكر أن رواد مواقع التواصل الاجتماعي لم يتوقعوا خروجها من السباق، وتعرضوا لصدمة فور سماع قرار مدربها، الفنان كاظم الساهر، استبعاد جنة الجندي من مرحلة العرض المباشر، والمنافسة على اللقب، خاصة أنها كانت المرشحة المفضلة لدى المتابعين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان