إعلان

عابد فهد وشكران مرتجي يحتجان على استبعاد أطفال سوريا من "ذا فويس كيدز"..ويهاجمان البرنامج

04:14 م الأحد 28 يناير 2018

عابد فهد

كتب- علي المناوي:

احتج الممثلان السوريان عابد فهد، وشكران مرتجي، مع عدد من النشطاء السوريين، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ضد برنامج “ذا فويس كيدز” بعد خروج جميع الأطفال المتسابقين السوريين من تصفيات البرنامج في موسمه الثاني.

وذلك عقب استبعادهم من قبل النجوم الثلاثة بلجنة التحكيم “كاظم الساهر وتامر حسني ونانسي عجرم”، خاصة من يمتلكون أصوات جيدة مثل الأطفال الموهبين "عابد المرعي و يائيل القاسم و يُمان قصار".

وأعرب الفنان عابد فهد عن غضبه، في تغريدة له عبر حسابه بتويتر، قال فيها: "اللي عم يصير ب ذاڤويس كيدز، شيزوفرينا بين الفن والسياسة، والطفولة ضحية المستثمرين".

بينما انهالت على تغريدته التعليقات المؤيدة لكلامه ومنها: "كلامك صحيح في ظلم كبير بيصير انا جزائرية و مندهشة من سياسة الاقصاء لأروع الأصوات و اللي نصفهم سوريين".

"مية بالمية أستاذ عابد...دخلو السياسة بكل شي للأسف"

"فعلا من غير المنطقي استبعاد الأصوات السورية المميزة بحجة التنوع"

"مزبوط.. شو خص الفن بالسياسة، معك حق والله "

"عيني ربك أستاذ عابد ..يس بحياتن ما رح يمنعوا الأصوات السورية من إنها توصل صوتها، لولا هالأصوات ما كان راح يكون في برنامج من الأساس"

"معلهش أصلا شو بدهم بهيك فن مسيس"

"عابد المرعي و يائيل و يمان برا ظلم"

"اي عادي قناة سعودية شوبدو يكون يعني هه..استيفا "

"حتى في البرنامج هذ مؤامرة على السورين، لجنة تافهة غبية مسيسة"

من جانب آخر علق بعض المعارضين له قائلين: " لم تعلق أبدا عن الأطفال اللاجئين في الخيم و ما يعانون من ظلم و حرمان و قسوة الحياة".

كما علقت الممثلة السورية شكران مرتجي علي الأمر أيضا، وكتبت علي حسابها: "شو ذنب الصغار بحرب الكبار ذافويس كيدز ...شكراً".

12345

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان